• بحث عن
  • رمضان صبحي يغيب عن الأهلي في مواجهة النجم الساحلي

    محمد ناصر

    أكد خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة لحاق رمضان صبحي، لاعب الفريق، بمواجهة النجم الساحلي التونسي المقرر لها الأحد المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    وأضاف، أن الجهاز الفني يرغب في التمهل التام أثناء تجهيز رمضان صبحي؛ لضمان تعافيه بشكل مثالي من أثار مزق العضلة الخلفية.

    وأوضح، أن الجهاز الفني يرغب في تجهيز اللاعب لمواجهات شهر فبراير المهمة علي الصعيدين المحلي والإفريقي، ومن ثم يتم السير بخطوات تدريجية في عملية إشراك اللاعب في تدريبات الكرة؛ للاطمئنان على تعافيه تمامًا؛ بهدف الدفع به بشكل نهائي في التدريبات الجماعية.

    يذكر، أن الأهلي سيكون على موعد مع مباريات مهمة في فبراير المقبل أمام الهلال السوداني وبيراميدز وطلائع الجيش والمصري البورسعيدي والزمالك مرتين في السوبر المحلي والدوري الممتاز.

    الأهلي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لرمضان صبحي

    وكان الجهاز الطبي للفريق الأحمر قد أعلن تحسن حالة رمضان صبحي، والذي يعاني من مزق في العضلة الخلفية.


    وأضاف الجهاز الطبي، أن اللاعب يخطو خطوات جيدة جدًا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، مؤكدًا أنه يقترب تدريجيًا من إعلان جاهزيته والعودة للتواجد في التدريبات الجماعية للفريق بشكل كامل.

    وأوضح، أن اللاعب يستكمل في الوقت الحالي برنامجه العلاجي والتأهيلي في “الجيم” والملعب، على أن تشهد الأيام المقبلة خوض تدريبات الكرة بشكل خفيف، وبعدها تبدأ مشاركته في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي لحين الاطمئنان على جاهزيته التامة.

    فايلر يمنح لاعبي الأهلي راحة 48 ساعة بعد الفوز على المقاولون العرب

    فايلر: سعيد بتألق لاعبي الأهلي أمام المقاولون العرب

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق