• بحث عن
  • شركة مياه الشرب بالبحيرة تعلن عن حاجتها لتلك الوظائف.. تعرف على شروط وموعد التقديم

    البحيرة: محمد عيسوي

    أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة اليوم الثلاثاء، عن حاجتها لشغل بعض وظائف الخدمات المعاونة بعقود مؤقتة بقطاعات الشركة بمراكز محافظة البحيرة المختلفة.

    وأوضحت الشركة شروطها في أن يكون المتقدم من الذكور فقط وحاصل على شهادة إتمام المرحلة الأولى مـن التعليم الأساسي أو شهادة محو الأمية وأن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها نهائيا أو مؤقتا كونه الابن الوحيد.

    بمرتبات تصل إلى 7 آلاف جنيه.. القوى العامله بالبحر الأحمر تطرح وظائف بالمنشآت السياحية

    وأيضا أن يكون المتقدم من أبناء محافظة البحيرة، ومقيم بالمركز المتقدم إليه قبل تاريخ الإعلان ولا يحق له المطالبة بالنقل من الوظيفة أو الجهة، التي سيتم التعاقد معه للعمل بها ويقبل العمل بنظام الورديات المتغيرة.

    كما شملت شروط الوظائف ألا يزيد سن المتقدم على 35 سنة، وذلك في الأول من فبراير المقبل وسوف يكون التعيين طبقا لقانون 203 لسنة 1991 قانون شركات قطاع الأعمال العام وأحكام لائحة نظام العاملين للشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

    هذا وسوف يتم الاختيار وفقا لترتيب النتيجة النهائية بقائمة كل مركز وحسب الاحتياجات الفعلية وسيتم التقديم خلال 15 يوما بدءا من اليوم، من خلال الموقع الإلكتروني للشركة ولن يعتد بأي طلبات تقدم بأي وسيلة أخرى.

    وسيتم إعلان مواعيد الاختبارات للمتقدمين المستوفين للشروط على الموقع الإلكتروني للشركة فى تاريخ لاحق، ويتم الاستعلام بالرقم القومى.

    وفى حالة التقدم ببيانات غير صحيحة تخالف الواقع سيتم الاستبعاد من أداء الاختبارات فورًا، وكذلك عدم القبول بأي إعلانات أخرى تعلن عنها الشركة مستقبلًا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق