• بحث عن
  • فريدة الشوباشي تكشف آخر تطورات الحالة الصحية للنجم خالد النبوي (صورة)

    كشفت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، آخر تطورات الحالة الصحية للنجم خالد النبوي، بعدما نشرت منذ وقت قليل صورة بصحبة النجم خالد النبوي أثارت من خلالها قلق معجبيه، بعدما أعلنت عن تعرضه لأزمة صحية دخل على إثرها المستشفى.

    وكتبت الشوباشي عبر صفحتها على “فيس بوك”: الصديقة الحبيبة فاتن شوقي أخبرتني أن خالد النبوي الحمد لله في حالة جيدة بعد ما عملوا له قسطرة في قصر العيني الفرنساوي..ألف مليون حمد لله علي سلامة نجمنا المبدع وحبيب الملايين”.

    فريدة الشوباشي تكشف آخر تطورات الحالة الصحية للنجم خالد النبوي
    فريدة الشوباشي تكشف آخر تطورات الحالة الصحية للنجم خالد النبوي

    ويعرض حاليًا للنجم خالد النبوي فيلم “يوم وليلة” في السينمات، والذي يشارك به في موسم نصف العام السينمائي، بعد نجاح كبير حققه من خلال عرض مسلسله التاريخي “ممالك النار” والذي جسد خلاله شخصية طومان باي.

    يشار، إلى أن فيلم “يوم وليلة” بطولة كل من خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، ومحمد جمعة وشادي أسعد، وظهور خاص للطفلة ميرنا من ذوي الاحتياجات الخاصة، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي وشركة الريماس للإنتاج الفني، إشراف عام ريمون رمسيس ومشرف على الإنتاج عبد الله منصور ولاين برديوسر فدوى رفيق.

    خالد النبوي يتعرض لأزمة صحية طارئة ويُنقل إلى المستشفى 

    ويشارك بـ”ممالك النار” عدد ضخم من الفنانين بجانب خالد النبوي، أبرزهم: عبد الرحيم حسن، عبد المنعم العمايري، رفيق علي أحمد، ديمة قندلفت، كندة حنا، بهاء ثروت، لبنى ونس، يونس القاسم، رامز أسود، محمد حاتم، مروان أبو شاهين، جواد شكرجي، بهاء ثروت، و“ممالك النار” هو باكورة إنتاجات “جينوميديا”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق