الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجه الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2020 في جميع محافظات الجمهورية

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 21/يناير/2020 - 03:59 م

ظهرت نتيجة الصف السادس الابتدائي 2020 الترم الأول، منذ أيام في العديد من المحافظات، حيث انهى الطلاب الامتحانات منتصف الشهر الجاري.

 رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2020 (اضغط هنا)

ويقدم “القاهرة 24” في هذا الإطار، رابط الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي، حيث يستطيع جميع الطلاب الاستعلام عنها بالاسم وأرقام الجلوس في محافظات جمهورية مصر.

وكان إلكترون الصف السادس الابتدائي، قد انتهى من عملية التصحيح في السادس عشر من الشهر الجاري في أغلبية المحافظات، وتم رصد درجات الطلاب، وذلك فور جمع ورقات الامتحان، وبعد التصحيح والتدقيق في جميع الورقات.

للاطلاع على نتائج مسابقة التربية والتعليم 2020 عبر البوابة الإلكترونية للتوظيف (اضغط هنا)

حيث تتاح جميع نتائج 6 ابتدائي، أمام جميع طلاب وطالبات المرحلة التعليمية، وذلك عبر مواقع مديريات التربية والتعليم برقم الجلوس والاسم.

كما أن النتيجة متاحة منذ أيام، لجميع الطلاب الاطلاع عليها ورقيا في مقرات مدارس مصر التابعة للطالب أو الطالبة، ومعرفة تفاصيل الكشوفات.

اقرأ أيضا:

رابط البوابة الإلكترونية.. آخر أخبار وزارة التربية والتعليم 2020 (اضغط هنا)

وكان الصف السادس الابتدائي شهادة، وذلك بمعنى أن الطلاب كانوا يختبرون نهاية العام فقط، حتى تحولت إلى فصلين دراسيين، ولم يتعرض طلاب وطالبات هذه المرحلة التعليمية، لأي شكاوي أو صعوبات خاصة في نوع الأسئلة أو عمليات الغش الإلكترونية.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2020

ويستعر “القاهرة 24” كافة الروابط الخاصة بالنتيجة، حيث أنه يمكن بعد الضغط على “اللينك” المرفق بجوار المحافظة مراقبة النتيجة فور ظهورها ومعرفة تفاصيل النتيجة، وذلك من خلال الجدول التالي الذي يشتمل على روابط محافظات مصر:

نتيجة 6 ابتدائي محافظة القاهرة من هنا نتيجة 6 ابتدائي الاسكندرية من هنا نتيجة 6 ابتدائي الجيزة من هنا نتيجة 6 ابتدائي القليوبية من هنا نتيجة 6 ابتدائي المنيا من هنا نتيجة 6 ابتدائي المنوفية من هنا نتيجة 6 ابتدائي الشرقية من هنا نتيجة 6 ابتدائي كفر الشيخ من هنا نتيجة 6 ابتدائي البحيرة من هنا نتيجة 6 ابتدائي الغربية من هنا نتيجة 6 ابتدائي الدقهلية من هنا نتيجة 6 ابتدائي الإسماعيلية من هنا نتيجة 6 ابتدائي قنا من هنا نتيجة 6 ابتدائي أسيوط من هنا نتيجة 6 ابتدائي أسوان من هنا نتيجة 6 ابتدائي دمياط من هنا نتيجة 6 ابتدائي الأقصر من هنا نتيجة 6 ابتدائي مرسى مطروح من هنا نتيجة 6 ابتدائي السويس من هنا نتيجة 6 ابتدائي البحر الأحمر من هنا نتيجة 6 ابتدائي شمال سيناء من هنا
تابع مواقعنا