السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمل رزق تعتذر عن عدم المشاركة بالـ”البيت الكبير”.. وجيهان قمري تحلّ بدلا منها

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/يناير/2020 - 09:50 م

يبدو أن دور العمة فوزة، الشخصية التي جسدتها الفنانة لقاء سويدان، خلال أحداث الجزء الأول والثاني من مسلسل “البيت الكبير”، خلال الفترة الماضية، يشهد حالة من سوء الحظ والنحس خلال أحداث الجزء الثالث من المسلسل، الذي يتم تصويره خلال الفترة الحالية.

البداية كانت مع اعتذار الفنانة لقاء سويدان عن عدم تقديم الشخصية خلال أحداث الجزء الثالث، نظرا لكونها أعلنت اعتزالها الفن نهائيا، ثم تم إسناد الدور للفنانة أمل رزق، والتي جرى خلال الفترة الماضية العديد من المفاوضات معها من قبل المنتج ممدوح شاهين، ولكن بسبب بعض الخلافات حول الأجر، والذي لم يتم الاتفاق علية قررت الفنانة الاعتذار لمنتج المسلسل عن عدم تقديم شخصية العمة فوزية.

وتعاقد المنتج ممدوح شاهين خلال الأيام الماضية مع الفنانة جيهان قمري لتحل مكان الفنانة أمل رزق بعدما اعتذرت عن تقديم الدور بالجزء الثالث من المسلسل، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، عبر شاشات القنوات الفضائية.

وبدأت جيهان قمري تصوير مشاهدها خلال السياق الدرامي للمسلسل بداية الأسبوع الحالي، في مدينة الإنتاج الإعلامي على أن تستكمل تصوير مشاهدها بالمسلسل الأسبوع المقبل.

جلسات عمل لبدء تصوير الجزء الثالث من “البيت الكبير” مطلع الشهر المقبل

يشار إلى أن مسلسل ”البيت الكبير”، تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر، وغيرها من المشكلات الاجتماعية التى لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي مؤكدا أن الجزء الثالث من المسلسل يعد هو الأخير ولن يتم تقديم أجزاء أخرى منه حيث سيتم انتهاء جميع الخطوط الدرامية الخاصة بالشخصيات بالجزء الثالث.

أمل رزق بدلًا من لقاء سويدان في الجزء الثالث لـ”البيت الكبير”

مسلسل “البيت الكبير”، بطولة لوسى، مجدي كامل، وسوسن بدر، وداليا مصطفى، هادي الجيار، ريم هلال، وحجاج عبد العظيم، ولقاء سويدان، وطارق صبري، ودنيا المصري، ومي فخري، وأحمد صيام، والأردنية ريم بشناق، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز، وإيمان أيوب، وانضم للجزء الثاني داليا مصطفى، عبير صبري، ومجدي كامل ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي وينتمي لمسلسلات الـ60 حلقة.

تابع مواقعنا