السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم حفل تأبين 3 شهداء في حادث طبيبات المنيا بالنقابة العامة لأطباء مصر

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 21/يناير/2020 - 12:30 ص

تقيم اليوم الثلاثاء، النقابة العامة لأطباء مصر، داخل مقر النقابة العامة بدار الحكمة بالقاهرة، حفلا لتأبين حادث طبيبات المنيا “شهداء مهنة الطب و التعسف الإداري من وزارة الصحة”؛ للطبيبات الثلاث رانيا محرم، سماح نبيل، نورا كمال.

وقد أعلنت لجنة الشباب عن دعوة كافة شباب الأطباء لحضور التأبين وتأكيد وقوفهم صفًا واحدًا لرد حق زملائهم الطبيبات وإرسال صوت شباب الأطباء إلي المسئولين وللاطلاع على الخطوات التصعيدية القادمة، يأتي ذلك تطبيقًا لقرارات مجلس النقابة العامة للأطباء.

وقال الدكتور ناصر زغلول، نقيب أطباء المنيا، خلال تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24” إن النقابة الفرعية بالمنيا سشاركة في يوم التأبين، ومن المقرر أن النقابة الفرعية بالمحافظة ستقيم يوما مماثلا لتأبين الطيبات الضحايا بمشاركة أسرهن.

وأوضح أن شقيقة الطبيبة الراحلة الكبيرة عادت أمس من السعودية، لتلقي عزاء شقيقتها، وأصيبت ووالدتها بالانهيار التام في العزاء.

“أطباء الغربية” تعلن مشاركتها في تأبين حادث طبيبات المنيا

وفي سياق متصل، تقدمت نقابة الأطباء ، ببلاغ للنائب العام للتحقيق الجنائي في حادث طبيبات المنيا، كما تقدمت النقابة العامة ببلاغ إلى النيابة الإدارية بلاغ رقم 3440 لسنة 2020 للتحقيق الإداري بالواقعة.

وأوضح الدكتور إيهاب الطاهر، الأمين العام لنقابة الأطباء، أن النقابة مستمرة في مجهوداتها لاعتبار ضحايا حادث المنيا شهداء، خاصة أنهم توفوا أثناء ذهابهم للعمل، مشيرًا إلى أن التحقيق الإدري مع المتهمين في الحادث وحضورهم إلزامي.

تابع مواقعنا