الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روجينا تعلق على إصابة يوسف فوزي بشلل رعاش: “الشغلانة بتسرق العمر” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/يناير/2020 - 12:58 م

علقت النجمة روجينا، على إصابة الفنان الكبير يوسف فوزي بمرض شلل رعاش، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك”.

وقالت روجينا: “فعلًا الشغلانة دي بتسرق العمر، الحمد لله رب العالمين الله ينور أحلى وأجمل ما قولت يا أستاذنا، ربنا يشفيك ويعافيك، أسألكم الدعاء له بالشفاء”.

وتصدر الفنان مؤشرات البحث على موقع “جوجل” مصر، اليوم الثلاثاء، بعدما ظهر في أحد اللقاءات الصحفية المصورة، والتي أظهرته وهو في حالة غير متزنة بسبب إصابته بشلل رعاش، مما جعل الجميع يطالب بالشفاء للفنان تقديرًا لفنه الراقي الذي قدمه.

"روجينا

بعد 20 عامًا.. يوسف فوزي يصاب بنفس المرض الذي جسده في مسلسل “أوبرا عايدة” (فيديو)

كان أول ظهور للفنان على شاشة السينما من خلال فيلم “النمر الأسود” مع الفنان الراحل أحمد زكي، ثم شارك في العديد من الأعمال الدرامية منها مسلسل “أنا وهؤلاء”، “فارس بلا جواد”، “ملح الأرض”، “عايش في الغيبوبة”.

كما شارك في العديد من الأفلام في فترة سبعينات القرن العشرين مع نادية الجندي ومحمد مختار، وبعض الأفلام الحديثة مثل “ظرف طارق” مع النجم أحمد حلمي، “بوشكاش” مع الفنان محمد سعد.

فوزي من مواليد عام 1945، لأب مصري وأم بريطانية، درس بمدرسة الجلاء الخاصة، وكان من زملائه حسين ومصطفى فهمي، والمخرجين علي بدرخان وأحمد يحيى، وحصل على بكالوريوس التجارة من جامعة القاهرة لينطلق منها للوسط الفني.

وحصلت والدته على لقب ملكة جمال مصر عام 1936، نظرًا لجمالها الفائق التى تتمتع به، حيث بدأت والدته حياتها الفنية كـ”موديل”، وتخرجت في معهد “رادا” بإنجلترا، والذي يُعد من أشهر معاهد التمثيل في العالم، ونشأ في أسرة محبة للفن وعاملة به، فوالده كان يعمل مهندسًا للصوت بأستوديو مصر في الأربعينيات من القرن الماضي.

تابع مواقعنا