الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك.. جلسة كارتيرون وتأهيل “جمعة”.. وتدريبات إضافية لـ 6 لاعبين

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 21/يناير/2020 - 01:57 م

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صباح اليوم، بجلسة مطولة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض واللاعبين تحدث خلالها عن مباراة مازيمبي المقبلة.

وشدد المدير الفني على اللاعبين، بضرورة التركيز والاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، وأهمية تحقيق نتيجة إيجابية من أجل حسم التأهل لدور ربع النهائي من المسابقة الإفريقية.

ويستعد الفريق لمواجهة مازيمبي الجمعة المقبل، بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وخضع عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأبيض، لتدريبات منفردة في إطار تنفيذه لبرنامج تأهيلي بسبب إصابته الأخيرة في العضلة الخلفية.

وأدى جمعة تدريبات منفردة بالجري حول الملعب، تحت إشراف الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق، وعمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.

كما قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات ووضع مرمى أمام كل مجموعة للتسديد على الحراس الثلاثة  محمود عبد الرحيم “جنش” ومحمد عواد ومحمد صبحي.

فيما أدى محمد أبو جبل تدريباته، تحت قيادة عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى.

وبدأ كارتيرون، في تنفيذ خطة الاستعداد لمواجهة مازيمبي بتنفيذ بعض التدريبات الفنية والخططية، خلال التدريبات وعمل تقسيمة بين اللاعبين.

وقبل التقسيمة، شرح المدرب للاعبين طريقة اللعب والدور المطلوب من كل لاعب.

وحرص كارتيرون، على متابعة التدريبات وتصحيح الأخطاء أولًا بأول للوصول للشكل المطلوب من كل لاعب.

وخصص الجهاز الفني تدريبات إضافية لأحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي ثنائي الفريق بالتسديد على المرمى بعد انتهاء المران، وطلب كارتيرون من الثنائي الخضوع لتدريبات منفردة أشرف عليها بنفسه.

وقاد كارتيرون تدريبات منفردة لطارق حامد وفرجاني ساسي ثنائي الفريق لزيادة المستوى البدني لهما.

وأدى الثنائي تدريبات تقوية أعقبها تدريبات تأهيلية لفك العضلات.

فيما أدى يوسف إبراهيم “أوباما” وكابونجو كاسونجو ومحمود علاء ومصطفى محمد رباعي الفريق الأبيض تدريبات إضافية بعد انتهاء المران على العرضيات واتقان ضربات الرأس.

وحرص حازم إمام والناشئ أحمد عيد على تولي رفع الكرات العرضية تحت إشراف أمير عبد العزيز المدرب المساعد الذي قاد هذه الفقرة من المران.

تابع مواقعنا