• بحث عن
  • أحمد حسن يقترب من تدريب مصر المقاصة خلفًا لميدو

    محمد ناصر
    اقترب أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق والأهلي وأندرلخت البلجيكي، من تولى تدريب  فريق مصر المقاصة خلفًا  أحمد حسام ميدو، الذي تمت إقالته من تدريب الفريق الفيومي بعد سلسلة من النتائج السلبية.

    ومن المقرر أن يعلن مجلس إدارة مصر المقاصة خلال الساعات القليلة المقبلة تولي أحمد حسن تدريب الفريق من أجل الخروج من النفق المظلم والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات، على أن يتولى جمال عمر القيادة الفنية مؤقتا ويعاونه مجدي عاشور لحين الاتفاق الرسمي مع أحمد حسن.

    وتلقى فريق مصر المقاصة هزيمة قاسية من نظيره بيراميدز، بثلاثة أهدف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

    ويحتل فريق مصر المقاصة المركز ال15 في ترتيب جدول الدوري الممتاز، من 14 مباراة خاضها الفريق الفيومي هذا الموسم، حيث فاز  في مبارتين وتعادل في خمسه لقاءات وخسر سبع مباريات، ليجمع من النقاط11 نقطة.

    إقالة ميدو من تدريب المقاصة بعد هزيمة بيراميدز

    قرر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، صباح اليوم الأربعاء، إقالة أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الفيومي.

    واجتمع ميدو باللاعبين هذا الصباح ليبلغهم بقرار رحيله بقرار رسمي من إدارة النادي بسبب عدم التوفيق وتدهور النتائج.

    على الصعيد ذاته كان قد أعلن أحمد حسام ميدو، في تصريحات صحفية أمس أن هناك ضغوط عليه لإجباره على الرحيل من إدارة النادي، مؤكدا أن هناك أطراف عديدة تضغط من أجل رحيله.

    وشدد ميدو على أن الجميع يعلم بأن الفريق يقدم مستوى جيد ولكنه مثل فريق وادي دجلة بقيادة تاكيس جونياس يقدم دون توفيق باللقاءات.

    وكان الفريق قد تعرض بالأمس الثلاثاء لهزيمة مذلة أمام بيراميدز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري المصري، حتى يكون بالمرتبة الخامسة عشر برصيد 11 نقطة.

    البنا يطرد أحمد حسام ميدو من مواجهة مصر المقاصة وبيراميدز

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق