• بحث عن
  • أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 22-1-2020 محليًا وعالميًا

    ياسمين حسين

    يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 22-1-2020 على المستوى المحلي والعالمى التي شهدتها الساحة الرياضية على مدار الـ 24 ساعة الماضية.

    أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 22-1-2020 محليا:

    وصول البطاقة الدولية لـ”أليو بادجي”

    تلقى النادي الأهلي، اليوم الأربعاء البطاقة الدولية للسنغالي أليو بادجي، لاعب الفريق الأول الجديد، من ناديه رابيد فيينا النمساوي.

    الإسماعيلي يضم التونسي فخر الدين بن يوسف

    أتم مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، إجراءات التعاقد بصفة رسمية مع المهاجم الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

    الخريطة الكاملة لبرامج قناة الزمالك قبل انطلاقها اليوم

    أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن اليوم الأربعاء 22 يناير وفي تمام الحادية عشر مساءا تنطلق قناة الزمالك الجديدة.

    اجتماع بين أمير مرتضى وكارتيرون قبل مران الزمالك

    حرص أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالزمالك على عقد جلسة سريعة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على هامش المران اليوم الأربعاء.

    أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 22-1-2020 عالميا

    جوندوجان يكشف الفارق بين جوارديولا وكلوب

    كشف الألماني إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي عن الفارق بين الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريقه وبين مواطنه يورجن كلوب مدرب ليفربول.

    الظروف الأمنية تجبر أندية إيران على نقل لقاءاتها إلى الإمارات

    قرر الاتحاد الأسيوي لكرة القدم نقل مواجهتي الأدوار التمهيدية بملحق دوري أبطال آسيا الخاصة بالأندية الإيرانية، إلى الإمارات، نظرًا للظروف الأمنية التي تمر بها إيران خلال الفترة الحالية.

     بايرن ميونخ يضم أودريوزولا من ريال مدريد

    نجح نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الأربعاء، في ضم ألفارو أودريوزولا مدافع ريال مدريد الإسباني، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

    مازال نادي أتلتيكو مدريد  الإسباني يأمل في التعاقد مع الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على الرغم من تمسك الفريق بهدافه التاريخي.

    شاكيري يقترب من الرحيل عن صفوف ليفربول

    عاش شيردان شاكيري جناح ليفربول الإنجليزي والمنتخب السويسري، أجواء صعبة داخل الأنفيلد رود، في ظل استمرار تواجده احتياطيًا منذ بداية الموسم الجاري.

     النجم الساحلي قد يلجأ لمهاجم الفريق لحراسة المرمى أمام الأهلي

    يواجه النجم الساحلي التونسي أزمة بخصوص حراسة مرمى الفريق في الوقت الحالي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق