• بحث عن
  • أخبار مصر اليوم الأربعاء 22-1-2020.. فيلم “للزعامة”.. وتريند تركي الشيخ

    ينشر “القاهرة 24″ عددًا من أخبار مصر اليوم الأربعاء 22-1-2020، الهامة التي تم نشرها ظهر اليوم الأربعاء، حيث جاء أبرز الأخبار فيلم الزعامة”، و”لا لاستقالة تركي الشيخ”، والتفاصيل الكاملة لمخطط قيادات الإخوان الهاربة لتركيا لاستهداف أمن واستقرار البلاد”.

    فيلم الزعامة

    يواصل اليوم فريق عمل فيلم “زنزانة 7” تصوير الفيلم في مدينة الإنتاج الإعلامي، بعد فترة طويلة من التوقف تصل الي 6 شهور، بسبب بعض المشاكل الانتاجية.

    ونشر عادل شكل، كبير مشجعى نادى الاتحاد السكندرى الرياضي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك”، وعلق عليها قائلا:”ثقه ف ألله نجاح،شكر. وتقدير لكل جمهوري.. على فرحتهم ليه.. بعد علمهم بيتصوير أول.. فيلم سينمائي للزعامه”.

     براءة عادل شكل من تهم حيازة سلاح أبيض واستعراض القوة والبلطجة

    يشار إلى أن الفيلم كان يحمل اسم “المحترف” قبل تغييره إلى “زنزانة 7″، وهو من تأليف حسام موسى، إخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة، ويلتقي به مجموعة من النجوم حيث يشارك في بطولته كل من أحمد زاهر و منة فضالي، ونضال الشافعي ومايا نصرى، محمد رضا، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة أيمن كشك، أشرف عبدالعزيز، ومنى منير وغيرهم.
    تريند تركي الشيخ

    وعلى جانب آخر تصدر هاشتاج “#لالاستقالهتركي_الشيخ”، كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني الحالي، تدوينة له بالأمس عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يستعلم من إدارة النادي الأهلي عن أمر قبول استقالته من عدمها الخاصة برئاسة النادي الشرفية، موجها تحياته لأعضاء مجلس إدارة النادي وسلامه لهم.

    وبات هاشتاج “#لالاستقالهتركي_الشيخ” حديث الساعة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، متسألين عن حقيقة هذا الأمر وماذا سيقرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعد اجتماعه معه بالأمس في  المملكة.

    وجاء في البيان الذي نشره آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ” تحياتي لكم ولإخواني أعضاء مجلس إدارة النادي الهلي، واتمني أن تكون بصحة جيدة وخير، أخي الكريم قد تشرفت برئاسة الشرفية.. للنادي الممنوحة لي من قبل إدارتكم وتمنيت لخدمة الكيان وسأظل إن شاء الله”.

    وأضاف آل الشيخ،” لقد تقدمت بتاريخ 25-25- 2018، باستقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي ولم يتم إشعاري رسميًا حتي اللحظة بقبول الإستقالة.. آمل من مجلسكم المحترم سرعة حسم الموضوع وإشعاري بأقرب وقت ممكن.. متمنيًا للنادي الأهلي الكبير ولكم كل التوفيق والنجاح ولمصر الحبيبة الخير والإزدهار.. وسأستمر عاشقًا للنادي وجمهوره”.

    تطورات جديدة في قضية المهندس المصري المحكوم عليه بالإعدام في السعودية

    أعلنت وزارة الخارجية، أنه في إطار المتابعة المتواصلة من جانب القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية، في جدة بالمملكة العربية السعودية، وبالتنسيق مع القطاع القنصلي بوزارة الخارجية المصرية، لقضية المواطن المصري “على أبو القاسم”، المتهم في قضية تهريب مواد مخدرة في المملكة، والذي صدر بحقه مؤخراً حكم المحكمة العليا بالرياض بنقض الحكم الصادر بحقه من محكمة الاستئناف بالقتل تعزيرًا (الإعدام)، وإعادة محاكمته أمام دائرة أخرى، والتي تحددت أولى جلساتها يوم 16 فبراير 2020.

    وأكدت القنصلية العامة، في هذا الإطار أن وزارة الخارجية المصرية، ممثلةً في السفارة المصرية في الرياض والقنصلية العامة في جدة، ستستمر في جهودها خلال المرحلة المقبلة في متابعة هذه القضية، بالتنسيق والتعاون مع السلطات السعودية المعنية، وذلك في إطار التزام وزارة الخارجية بواجبها تجاه حماية ورعاية مصالح المواطنين المصريين بالخارج.

    ودعت القنصلية العامة المواطنين المصريين، سواء المقيمين بالمملكة أو في أرض الوطن، إلى عدم تداول أية أخبار غير موثقة، أو لا تستند إلى مصدر رسمي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يتعلق بالقضايا الخاصة بالمواطنين المصريين، بما في ذلك تلك المنظورة أمام المحاكم السعودية الموقرة، احتراماً لسيادة القانون والنظام القضائي بالمملكة، وتجنباً لتناول أية معلومات غير صحيحة قد تضر بقضايا المواطنين المصريين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق