• بحث عن
  • أليو بادجي يشارك في مران الأهلي استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي

    محمد ناصر

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    803752
    المتعافون
    172435
    الوفيات
    39070

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    656
    المتعافون
    150
    الوفيات
    41

    شارك السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق المقام حاليا على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

    وكان الأهلي قد أعلن تعاقده مع السنغالي اليو بادجي لمدة أربع مواسم ونصف، من أجل قيادة هجوم الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد خروج المغربي وليد أزارو من حسابات السويسري رينيه فايلر.

    ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي، مساء يوم الأحد المقبل، في مباراة ستكون عنوانها لا بديل عن الفوز بالنسبة للفريق الأحمر، من أجل وضع قدم في دور الربع نهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

    أليو بادجي
    أليو بادجي

    ووضع توماس بينيكل، مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي ، برنامجًا بدنيًا خاصًا؛ لتنفيذه في مران الفريق اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون واستمرت لمدة يومين عقب مباراة المقاولون العرب الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز.

    ويسعى الجهاز الفني للتخلص من حالة الإجهاد بسبب ضغط المباريات، حيث استغل رينيه فايلر المدير الفني للفريق تأجيل مباراة إنبي في الدوري، ومنح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة بعد مواجهة المقاولون العرب.

    ويبدأ الأهلي اليوم التحضير لمواجهة النجم الساحلي التي من المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، على استاد السلام في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    ومن المقرر أن تصل بعثة فريق النجم الساحلي التونسي إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل، من أجل لقاء الأهلي الحاسم مساء يوم الأحد المقبل.

    ويرافق البعثة إلى فندق الإقامة مندوب من قبل النادي الأهلي، لتذليل أي عقبات، بعد التنسيق الكامل مع مسئولي البعثة فيما يخص ملعب التدريب والإقامة خلال الاتصالات التي جرت معهم خلال الفترة الماضية.

    وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد حدد يوم 26 يناير الجاري موعدًا لمواجهة الأهلي والنجم الساحلي في القاهرة بدلاً من يوم 24 الذي كان محددًا من قبل.

    ويستأنف الأهلي تدريباته ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة الفريق التونسي، بعد انتهاء فترة الراحة  التي استمرت لمدة  48 ساعة، عقب مباراة المقاولون العرب الأخيرة في الدوري، والتي نجح خلالها الأهلي في تحقيق الفوز والتحليق بعيدا في صدارة  المسابقة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق