• بحث عن
  • أول تعليق من الأهلي على بيان تركي آل الشيخ بخصوص الرئاسة الشرفية

    علق النادي الأهلي على بيان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي ألميريا الإسباني، بخصوص الرئاسة الشرفية التي تقدم بها منذ فترة.

    وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، موافقته عن رئاسته الشرفية للنادي الأهلي، الممنوحة له من مجلس الإدارة. وجاء في البيان الذي نشره آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ” تحياتي لكم ولإخواني أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، واتمني أن تكون بصحة جيدة وخير، أخي الكريم قد تشرفت برئاسة الشرفية.. للنادي الممنوحة لي من قبل إدارتكم وتمنيت لخدمة الكيان وسأظل إن شاء الله”.

    من جانبه قال العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي في تصريحات صحفية لموقع إرم نيوز، إن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لم يصدر أي رد فعل حول استقالة تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية ولم يقبلها.

    وأضاف مرجان: حتى الآن تركي آل الشيخ رئيسا شرفيا للنادي الأهلي، وليس هناك ما يثبت عكس ذلك؛ لأن مجلس إدارة الأهلي لم يقبل استقالته.

    وكان “القاهرة 24” حصل على تصريحات خاصة من محمد مرجان منذ فترة بعد عودة العلاقات بين الأهلي وتركي آل الشيخ خاصة بالرئاسة الشرفية، حيث قال المدير التنفيذي إن جلسة محمود الخطيب وتركي آل الشيخ لم تتطرق إلى أية أحاديث عن عودة الرئاسة الشرفية أو غيرها من الأمور، سواء دعم الصفقات الجديدة أو إنشاء استاد الأهلي والمدينة الرياضية.

    وتابع أن بيبو موجود في السعودية من أجل أداء مناسك العمرة، ورد الزيارة للمستشار تركي آل الشيخ، بعدما سبق وزار آل الشيخ الخطيب في منزله للاطمئنان على صحته”.

    وأشار مرجان إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي لم يسحب الرئاسة الشرفية من المستشار تركي آل الشيخ.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق