• بحث عن
  • ابنة أحمد زاهر ترقص على أنغام “سالمونيلا” (فيديو)

    إسراء زكريا

    نشر الفنان أحمد زاهر عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” فيديو جديد لابنته الصغيرة “منى”، وهي تغني مقطعا من أغنية “سالمونيلا”، للمخرج تميم يونس.

    وعلق زاهر على الفيديو، قائلا: “يا جماعة منى اتجننت رسمي.. طب أعمل ايه في التيك توك ده؟”.

    وكان المخرج تميم يونس قد طرح هذه الأغنية في أوائل يناير الجاري، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والتي شهدت مشاركة المطرب محمود العسيلي بطريقة كوميدية ومفاجئة.

    وتعتبر “سالمونيلا” ثاني أغاني تميم يونس بعد أغنية “أنتي أي كلام” التي قدمها في 2019، والتي تتميز أغانيه بروح الدعابة والكوميديا، وهي من كلمات وإخراج تميم يونس وتوزيع محمد زهير وساهم في التوزيع محمد الفرة.

     

    View this post on Instagram

     

    يا جماعه مني اتجننت رسمي 😳😳😳طب اعمل ايه في التيك توك ده؟ 🤔🤔🤔

    A post shared by Ahmedzaherofficial1 (@ahmedzaherofficial1) on

    أما الفنان أحمد زاهر فيخوض ماراثون رمضان القادم بمشاركته في مسلسل “البرنس” من بطولة الفنان محمد رمضان، حيث احتفل ببدء تصويره في ديسمبر الماضي، حيث نشر زاهر عبر حسابه على موقع “انستجرام”، صورًا جمعته بمحمد رمضان، من أول مشهد يلتقيان فيه داخل أحداث المسلسل، وعلق عليها قائلًا: “الصوره دي صوره أول مشهد يجمع بيني و بين محمد رمضان مش بس في المسلسل لا في الحياة أنا شخصيًا استمتعت يارب اكتبلنا النجاح المبهر بأمرك يارب وادينا على قد تعبنا واجتهادنا”.

    ويحكي المسلسل عن عائلة ينتمي إليها محمد رمضان والتي تدخل في العديد من الصراعات، ويعتبر هذا العمل الأول الذي يجمع بين محمد رمضان والنجمة غادة عادل.

    ويشارك في بطولة المسلسل كل من: روجينا، عبد العزيز مخيون، رحاب الجمل، اللبنانية نور، ريم سامي، سلوى عثمان، نجلاء بدر، وتأليف وإخراج محمد سامي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق