الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اجتماع بين أمير مرتضى وكارتيرون على هامش تدريبات الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 22/يناير/2020 - 02:03 م

حرص أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالزمالك على عقد جلسة سريعة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على هامش المران اليوم الأربعاء. واطمئن أمير مرتضى على آخر الاستعدادات الخاصة بالفريق لمواجهة مازيمبي الكونغولي. ومن جانبة شدد كارتيرون على تركيز الفريق بأكمله لاعبين وجهاز فني للقاء والاستعداد القوي لتحقيق الفوز من أجل مواصلة المشوار الإفريقي.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فقرة تأهيلية إضافية عقب آدائهم الفقرات التكتيكية تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني.

وجاءت الفقرة الإضافية التأهيلية عبارة عن اطالات وفك عضلات وذلك ضمن برنامج بدني وتأهيلي يؤديه اللاعبون خلال التدريبات قام بوضعه الجهاز الفني بقيادة كارتيرون من اجل الوصول باللاعبين إلى أعلى معدل بدني.

وحرص حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على النزول مبكرًا لملعب عبداللطيف أبورجيلة وذلك قبل انطلاق المران بربع ساعة.

ويؤدي الحراس تدريبات قوية تحت قيادة عمرو عبدالسلام حيث اصطحب معه صددات حديدية وبلاستكية لتدريبهم على بعض الأمور الفنية الخاصة بسرعة رد الفعل والتعامل مع العرضيات بجانب فقرات فنية أخرى.

ويستعد الفريق لمواجهة مازيمبي الجمعة المقبل بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مران الزمالك.. جلسة فنية وقياسات بدنية للاعبين و”كارتيرون” يركز على التمرير السريع

تابع مواقعنا