الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على الخريطة الكاملة لبرامج قناة الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 22/يناير/2020 - 01:27 م

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن اليوم الأربعاء 22 يناير وفي تمام الحادية عشر مساءا تنطلق قناة الزمالك الجديدة.

وقال المهندس حسام صالح المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن القناة تعتبر خطوة جديدة في تواجد القنوات الرياضية للأندية المصرية العملاقة مثل نادي الزمالك علي شاشات التلفزيون.

وتعتبر القناة جزء من التعاون بين المجموعة ونادي الزمالك أحد أكبر أندية الشرق الأوسط. وأضاف حسام صالح أن خريطة القناة تعبر منذ بدايتها عن انطلاقه قوية.

ومن أبرز البرامج علي شاشة الزمالك هي السهرات الرياضية فهناك برنامج سهرة مع المستشار وفيه يظهر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ليناقش العديد من القضايا العامة والموضوعات المجتمعية و الرياضية.

إضافة إلى سهرة كروية رئيسية بعنوان (زملكاوي) ويقدمها خالد الغندور وكريم حسن شحاته ويستضيف فيها عدد كبير من أفضل المحللين والنجوم الرياضيين.

وخلال اليوم هناك عدد من البرامج المميزة ومنها ملوك الصالات تقديم نيرة الأحمر والذي يحمل كثير من أخبار الألعاب الجماعية وبرنامج اخبارنا من تقديم فرح علي ويقوم بتغطية أخبار الرياضة في مصر بصفة عامة وكذلك المرور علي المنشور على السوشيال الميديا الرياضية.

كما يقدم شادي عيسي برنامج “1911” والذي يستعرض الأحداث الجارية ويستدعي مثيلتها من أحداث ماضية مرت علي نادي الزمالك وجماهيره.

كذلك ينضم برنامج بعنوان “وان تو” وتقدمه نيرفانا العبد ويستعرض الجوانب المختلفة لنجوم الرياضة في نادي الزمالك في اللعبات المختلفة فيحكي عن حياتهم العامة واجتماعياتهم وبطريقة مميزة.

وتقدم القناة العديد من المباريات الهامة في المسابقات المحلية والدولية والتي يتم عرضها بعد ساعة من انتهائها وسيتم التنويه عنها في حينه.

وأشار المتحدث باسم الشركة المتحدة المهندس حسام صالح أن قيادات الشركة ومجلس إدارة نادي الزمالك يتشاورون في المحتوي الخاص بالقناة من أجل دوام التميز.

والجدير بالذكر ان القناة تستخدم تردد 11449 أفقي على النايل سات وتحت اسم الزمالك الرياضية أو Zamalek sports.

تابع مواقعنا