• بحث عن
  • حقيقة منح الحكومة إجازة 25 يناير 2020 يوم الأحد بدلًا من السبت

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1173
    المتعافون
    247
    الوفيات
    78

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1278654
    المتعافون
    267085
    الوفيات
    69758

    تردد في الآونة الأخيرة عديد من الأنباء حول إجازة 25 يناير 2020 ، حيث أكدت عديد من الأنباء أن الإجازة ستكون يوم الأحد الموافق 26 يناير بدلًا من يوم السبت، بمناسبة حلول عيد الشرطة وذكى 25 يناير.

    ونفت الحكومة تلك الأنباء مؤكدة عدم صحة ما تردد حول منح الحكومة إجازة رسمية يوم الأحد المقبل الموافق 26 يناير، بدلا من السبت الموافق 25 يناير، وذلك بمناسبة عيد الشرطة المصرية وذكرى ثورة 25 يناير.

    وفي وقت سابق، أعلن وزير القوى العاملة، محمد سعفان، أن 25 يناير إجازة بأجر كامل للعاملين في القطاع الخاص، المخاطبين بأحكام قانون العمل 12 لسنة 2003.

    وقال سعفان إنه يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم، إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلي هذا الأجر.

    “القوى العاملة”: 25 يناير إجازة مدفوعة الأجر للعاملين في القطاع الخاص

    أعتبر ووزير القوى العاملة، أن العامل المصري الأفضل في العالم إذا توفرت له الإمكانيات، وهو قادر على الإنتاج ويقدر قيمة العمل، مؤكدا أن عمال مصر هم الدرع الواقي للدولة المصرية، والمرحلة تتطلب أن نتجنب المصالح الشخصية من أجل رفعة الدولة المصرية، مردفا: “العامل المصري جبار إذا ما توافرت له كل الإمكانيات يصبح أفضل عامل علي مستوى العالم”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق