• بحث عن
  • شاكيري يقترب من الرحيل عن صفوف ليفربول

    إبراهيم سعد
    عاش شيردان شاكيري جناح ليفربول الإنجليزي والمنتخب السويسري، أجواء صعبة داخل الأنفيلد رود، في ظل استمرار تواجده احتياطيًا منذ بداية الموسم الجاري.
    وتعتزم إدارة نادي إشبيلية الإسباني تقديم عرض لاستعارة من فريق ليفربول الإنجليزي، ولكن حسب شبكة “بي بي سي”، فإن إدارة الريدز ترفض رحيل صاحب الـ28 عامَا للإعارة وإنما يمكن انتقال اللاعب بصفة نهائية.
    وأوضحت شبكة “بي بي سي”، أن ليفربول يرغب في الاستغناء عن خدمات شاكيري مقابل 30 مليون يورو، بعد أن استقدمه منذ سنوات من ستوك سيتي مقابل 15 مليون يورو.

    يذكر أن شاكيري، قد ساهم مع الفريق الإنجليزي في التتويج بالثلاثية التاريخية بين بطولة دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكذلك كأس العالم للأندية، ولكنه اكتفى الموسم الحالي بلعب 256 دقيقة فقط خلال كافة البطولات.

    وكان فريق ليفربول، حقق الفوز على نظيره مانشستر يونايتد، يوم الأحد الماضي، بهدفين دون رد خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

    ويواصل فريق ليفربول، صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، والذي شهد سقوط “الشياطين الحمر” على يد الريدز بنتيجة 2/0، وبهذا الفوز يظل ليفربول في الصدارة، برصيد 64 فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 34 في المركز الخامس.


    افتتح اللاعب فان دايك، التهديف لصالح ليفربول بعد كرة رائعة من اللاعب أرنولد على رأس مدافع الريدز سددها قوية في الزاوية اليسرى لمرمى “دي خيا” حارس مانشستر يونايتد، وذلك في الدقيقة 14 من عمر المباراة.

    بينما شهدت الدقيقة 24 أحراز ربوتو فيرمينيو هدف ليفربول الثاني إلا أن حكم اللقاء ألغاه بعد خطأ على فان دايك بعد التحام قوي مع دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

    كما شهدت الدقيقة 36 إلغاء هدفا آخر لصالح ليفربول بداعي التسلل الذي أحرزه فينالدوم لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بهدف دون رد.

    وفي الشوط الثاني، سعى ليفربول لإحراز هدف ثاني لتعزيز تقدمه لكن دون جدوي وسط فشل في إنهاء الفرص التي أتيحت إليه.

    وفي الدقيقة 93 استطاع محمد صلاح، أن يكسر عقدته أمام مانشستر يونايتد ليحرز الهدف الأول له في تاريخ مواجهاته أمام الشياطين الحمر، والثاني لفريقه لينتهي اللقاء بفوز الريدز بهدفين دون رد.

    ليفربول يحقق أكبر فارق في النقاط بالبريميرليج بعد 23 جولة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق