• بحث عن
  • مصرع عامل صرف صحي بماس كهربائي أثناء عمله في الدقهلية

    الدقهلية ـ رانيا الديداموني

    لقي عامل مصرعه صعقا بالكهرباء أثناء عمله في الحفر لإنشاء خط صرف صحي، اليوم الأربعاء، في قرية كفر المندرة التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، إذ لامس سلك كهرباء، أثناء عمله.

    تلقي اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان، مدير مباحث الدقهلية، عن استقبال مستشفى أجا المركزي، لشاب يدعى “أحمد محمد النجار”، 28 عام، عامل في شركة إجبكو للصرف الصحي والمقاولات، مصابًا بصعق كهربائي.

    على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبسؤال شهود العيان، تبين أنه أثناء قيامهم بالحفر لإنشاء خط صرف صحي، وأثناء انشغال المتوفي في رفع مسطرة الوزن، صعق من سلك كهرباء موجود بالمنطقة، ولقي مصرعه ولا توجد شهبة جنائية.

    وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات، وتكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة في ثلاجة المستشفى لحين انتهاء الإجراءات اللازمة.

    مصرع عامل سقط على “خلاط خرسانة” خلال عمله بعقار في البحيرة

    في سياق منفصل، لقي عامل مصرعه في الحال أثناء عمله بإحدى العقارات بمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، إثر سقوطه من أعلى خلاطه مما نتج عنه وفاته وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي دمنهور التعليمي.

    تلقي اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة إخطارا من مأمور مركز شرطة دمنهور يفيد بوصول مستشفي دمنهور التعليمي المدعو محمد حلمى عطية إبراهيم 40 عاما مقيم بقرية زهرة البحرية جثة هامدة نتيجة سقوطه من علو على خلاط خرسانة أثناء عمله بعقار بقرية أبو الفضل بمركز دمنهور.

    وفاة عامل صعقا خلال صيانته برج كهرباء في التل الكبير (صور)

    تم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتي بمستشفي دمنهور التعليمي تحت تصرف النيابة وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

    جندي مخلص.. “الرى” تعلن وفاة عامل أثناء قيامه بعمله في تغطية ترعة 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق