• بحث عن
  • موعد مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما اليوم الأربعاء 22-1-2020 في كأس إيطاليا

    محمود أحمد

    بقدم لكم “القاهرة 24” موعد مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما اليوم الأربعاء 22-1-2020 في ربع نهائي كأس إيطاليا.

    ومن المقرر أن تقام مباراة يوفنتوس وروما في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، في ربع نهائي كأس إيطاليا على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو.

    يدخل يوفنتوس المباراة منتشيًا بعد تصدره للدوري الإيطالي بفارق 4 نقاط عن “إنتر” أقرب ملاحقيه حيث فاز السيدة العجوز على بارما 2/1 بفضل ثنائية كريستيانو رونالدو، فيما تعثر النيراتزوري أمام ليتشي وتعادل إيجابيًا بهدف لكل منهما.

    وفي المقابل نجح روما في الانفراد بالمركز الرابع في الكالتشيو بعد ضرب جنوى بثلاثة مقابل هدف، وفك الشراكة مع أتلانتا الذي وقع في فخ الهزيمة أمام سبال 2/1.

    وتأهل يوفنتوس إلى ربع نهائي عقب الفوز على أودينيزي برباعية نظيفة، فيما تخطى روما عقبة بارما بثنائية دون رد في دور الـ16.

    ومن جانبه ألمح ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي إلى إمكانية عدم مشاركة كريستيانو رونالدو في اللقاء وسيرى إن كان حالته تسمح بلعب المباراة أم لا.

    وعن مواجهة روما أكد ساري أن روما فريق قوي وعنيد ومن الطبيعي أن يواجه السيدة العجوز الصعوبات أمامهم خلال اللقاء.

    وتعرض يوفنتوس الأسبوع الماضي لضربة موجعة بعد إصابة مدافع الفريق، التركي مريح ديميرال خلال مباراة روما في الدوري الإيطالي.

    وكتب النادي الإيطالي عبر حسابه الرسمي على مقوع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تحديث طبي بشأن ديميرال: بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب، تأكد إصابته في الرباط الصليبي الأمامي مع إصابة في الغضروف”.

    وأضاف: “الأيام المقبلة ستشهد تدخل جراحي”.

    واختتم: “نتمنى لك العودة السريعة ياديميرال”.

    يوفنتوس يعلن إصابة ديميرال بالرباط الصليبي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق