الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نصف نهائي إفريقيا لليد.. منتخب مصر يصطدم بالجزائر وتونس في مواجهة أنجولا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 22/يناير/2020 - 09:10 م

انتهى الدور الرئيسي لمنافسات كأس أمم إفريقيا لكرة اليد والمقامة حاليا في تونس والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، بتأهل منتخبات مصر وأنجولا وتونس والجزائر.

وفاز المنتخب المصري لكرة اليد على نظيره الأنجولي بنتيجة 33- 26 متصدرًا مجموعته، ليضرب موعدا مع الجزائر في نصف نهائي البطولة في الخامسة مساء يوم الجمعة المقبل.

كما تفوق المنتخب التونسي على نظيره الجزائري 26- 22 متصدرا مجموعته ليضرب موعدا مع أنجولا في نصف نهائي البطولة في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل.

وزير الرياضة يؤازر منتخب اليد (صور)

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد عقد لقاء مع لاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد بالمركز الأوليمبي بالمعادي وذلك قبل مشاركتهم في منافسات بطولة الأمم الإفريقية الـ24 التي ستقام بدولة تونس، خلال الفترة من 16 حتى 26 يناير 2020، والمؤهلة لدورة الالعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

خلال اللقاء حث صبحي جميع اللاعبين على بذل كل الجهد للفوز بلقب البطولة وتقديم أفضل مستوى لديهم لتحقيق نتائج متقدمة وإسعاد جماهير الرياضة المصرية.

وأكد صبحى أن منظومة كرة اليد المصرية تشهد حاليا ازدهارا على كافة المستويات، سواء من ناحية البطولات التي تحققها المنتخبات المصرية لكرة اليد في الأعمار المختلفة أو استضافة البطولات، ومنها بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر في 2021.

وأكد وزير الرياضة خلال اللقاء الذى شهد حضور المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، والمهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، أن المسئولية الملقاة على عاتق لاعبي المنتخب الوطني تتمثل في إثبات الذات وبذل أقصى جهد للفوز بالبطولة والتأهل لمنافسات طوكيو 2020.

تابع مواقعنا