• بحث عن
  • هاشتاج “لا_لاستقاله_تركي_الشيخ” يتصدر تويتر

    تصدر هاشتاج “#لالاستقالهتركي_الشيخ”، كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني الحالي، تدوينة له بالأمس عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يستعلم من إدارة النادي الأهلي عن أمر قبول استقالته من عدمها الخاصة برئاسة النادي الشرفية، موجها تحياته لأعضاء مجلس إدارة النادي وسلامه لهم.

    وبات هاشتاج “#لالاستقالهتركي_الشيخ” حديث الساعة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، متسألين عن حقيقة هذا الأمر وماذا سيقرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعد اجتماعه معه بالأمس في  المملكة.

    وجاء في البيان الذي نشره آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ” تحياتي لكم ولإخواني أعضاء مجلس إدارة النادي الهلي، واتمني أن تكون بصحة جيدة وخير، أخي الكريم قد تشرفت برئاسة الشرفية.. للنادي الممنوحة لي من قبل إدارتكم وتمنيت لخدمة الكيان وسأظل إن شاء الله”.

    وأضاف آل الشيخ،” لقد تقدمت بتاريخ 25-25- 2018، باستقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي ولم يتم إشعاري رسميًا حتي اللحظة بقبول الإستقالة.. آمل من مجلسكم المحترم سرعة حسم الموضوع وإشعاري بأقرب وقت ممكن.. متمنيًا للنادي الأهلي الكبير ولكم كل التوفيق والنجاح ولمصر الحبيبة الخير والإزدهار.. وسأستمر عاشقًا للنادي وجمهوره”.

    تركي-آل-الشيخ
    تركي-آل-الشيخ

    تركي آل الشيخ يطالب رسميًا بحسم موقفه من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي (خطاب رسمي)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق