الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة رئيس لجنة في أثناء امتحانات الشهادة الإعدادية بقنا

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 22/يناير/2020 - 08:45 م

توفي رئيس لجنة بامتحانات الشهادة الإعدادية بنجع حمادي، اليوم الأربعاء، خلال أدائه عمله بمدينة الألومنيوم بنجع حمادي، شمالي محافظة قنا، إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

وقال أبو الوفا عبد السلام، مدير الإدارة التعليمية بنجع حمادي لـ”القاهرة 24″، إن الإدارة التعليمية بنجع حمادي تلقت إشارة تفيد وفاة منصور صلاح، رئيس لجنة بامتحانات الشهادة الإعدادية بمدينة الألومنيوم بنجع حمادي، أثناء أدائه عمله، بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

ونعت الإدارة التعليمية بنجع حمادي، وفاة المعلم، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته. وفي وقت سابق لفظ حجازي جمعة، مراقب، أنفاسه الأخيرة، أثناء تواجده بلجنة مدرسة الخيرية للمراقبة على امتحانات الشهادة الإعدادية بمركز مغاغة شمال محافظة المنيا.

جاء ذلك وسط حالة من الذهول سادت بين زملائه المراقبين والطلاب أيضًا، حيث إنه لم يشكُ من أي أعراض مرضية سابقة. ومن جانبه، أكد صفوت الجارح وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا، أن المراقب المتوفى سقط داخل لجنة امتحانات مدرسة الخيرية عقب تعرضة لارتفاع مفاجئ في ضغط الدم. وقام زملاؤه بنقله لمستشفى مغاغة العام لمحاولة إنقاذه، إلا أنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المدرسة.

تابع مواقعنا