الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزها “سهرة مع المستشار”.. اليوم انطلاق قناة نادي الزمالك بمجموعة من البرامج

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 22/يناير/2020 - 01:18 م

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، انطلاق قناة الزمالك في تمام الحادية عشر مساء اليوم الأربعاء.

وصرح المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، إن القناة تعتبر خطوة جديدة في تواجد القنوات الرياضية للأندية المصرية العملاقة، مثل نادي الزمالك علي شاشات التلفزيون.

و تعتبر القناة جزء من التعاون بين المجموعة ونادي الزمالك، أحد اكبر أندية الشرق الأوسط، مضيفًا أن المهندس حسام صالح إن خريطة القناة تعبر منذ بدايتها عن انطلاقة قوية.

ومن أبرز البرامج علي شاشة الزمالك هي السهرات الرياضية، فهناك برنامج “سهرة مع المستشار”، وفيه يظهر المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك ليناقش العديد من القضايا العامة، والموضوعات المجتمعية و الرياضية.

وتابع:  إضافة إلي سهرة كروية رئيسية بعنوان “زملكاوي”، ويقدمها خالد الغندور، وكريم حسن شحاتة، ويستضيف فيها عدد كبير من أفضل المحللين، والنجوم الرياضيين.

و خلال اليوم، هناك عدد من البرامج المميزة ومنها ملوك الصالات، تقديم نيرة الأحمر، والذي يحمل كثير من أخبار الألعاب الجماعية، وبرنامج “أخبارنا” من تقديم فرح علي، ويقوم بتغطية أخبار الرياضة في مصر بصفة عامة، كما يهتم بالمرور علي المنشور علي السوشيال الميديا الرياضية.

كما يقدم شادي عيسي برنامج “1911” و الذي يستعرض الأحداث الجارية، ويستدعي مثيلتها من أحداث ماضية، مرت علي نادي الزمالك و جماهيره.

كذلك ينضم برنامج بعنوان “وان تو” وتقدمه نيرفانا العبد، ويستعرض الجوانب المختلفة لنجوم الرياضة في نادي الزمالك، في اللعبات المختلفة، فيحكي عن حياتهم العامة و اجتماعياتهم و بطريقة مميزة.

وتقدم القناة العديد من المباريات الهامة في المسابقات المحلية و الدولية و التي يتم عرضها بعد ساعة من انتهائها و سيتم التنويه عنها في حينه.

وأشار المتحدث باسم الشركة المتحدة المهندس حسام صالح ان قيادات الشركة و مجلس ادارة نادي الزمالك يتشاورون في المحتوي الخاص بالقناة من أجل دوام التميز.

و الجدير بالذكر ان القناة تستخدم تردد 11449 افقي علي النايل سات و تحت اسم الزمالك الرياضيةأو Zamalek sports.

تابع مواقعنا