الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فتحي لـ”أزارو”: “دايما متألق وناجح وخلوق” (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 22/يناير/2020 - 06:00 م

وجه أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة خاصة إلى المغربي وليد أزارو مهاجم المارد الأحمر بعد رحيله إلى صفوف الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال أحمد فتحي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “وليد حبيبي اخويا الغالي ربنا يوفقك في الي جاي وديما متألق وناجح وخلوق زي ما انت هتوحشني يا صاحبي ????❤️❤️?@walidazaro”.

وقد أعلن  النادي الأهلي ظهر اليوم انتقال مهاجمه المغربي إلى صفوف الإتفاق السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر تبدأ من يناير الجاري.

 الاتفاق السعودي يعلن ضم أزارو مهاجم الأهلي

أعلن نادي الاتفاق السعودي الحصول على المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأنهى أمير توفيق رئيس التعاقدات بالأهلي كافة الإجراءات الخاصة بانتقال اللاعب وتوقيعه للنادي السعودي.

وتدخل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في أزمة وليد أزارو بعد الدخول في مناوشات مع السويسري فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكان فايلر قد وافق على رحيل أزارو في حالة التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتعاقد الأهلي مع السنغالي أليو بادجي، لمدة أربع مواسم ونصف، من أجل تدعيم هجوم المارد الأحمر خلال فترك الانتقالات الحالية. وكتب الاتفاق عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر: “أنهت إدارة نادي الاتفاق تعاقدها مع المهاجم المغربي وليد أزارو بنظام الإعارة لنهاية الموسم الحالي قادمًا من النادي الأهلي المصري”.

نادي الاتفاق

✔@Ettifaq

⬜️ أنهت إدارة نادي تعاقدها مع المهاجم المغربي ?? وليد أزارو @walidazaro بنظام الإعارة لنهاية الموسم الحالي قادماً من النادي الأهلي المصري ?? @AlAhly

عرض الصورة على تويتر

٤٬٥٨٩

١١:٠٥ ص – ٢٢ يناير ٢٠٢٠ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
وعلم “القاهرة 24” أن الاتفاق السعودي وافق على زيادة العرض المقدم لأزارو إلى 600 ألف دولار بدلا من 200 ألف دولار بناء على تعليمات من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي مالك نادي ألميريا الإسباني.
تابع مواقعنا