الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يضغط على “كاف” لنقل مباراة الهلال خارج السودان

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 22/يناير/2020 - 07:31 م

يواصل مسؤولو النادي الأهلي الضغط على مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، لنقل مباراة الفريق أمام الهلال السوداني خارج السودان.

ويلتقي الأهلي نظيره الهلال السوداني يوم 1 فبراير المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم في الجولة السادسة والختامية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

واستغل الأهلي حالة القلق التي يشهدها السودان بجانب إطلاق عيرة نارية على ملعب الجوهرة الزرقاء لمخاطة كاف والضغط على مسؤوليه بنقل المباراة خارج السودان لحماية لاعبي الأهلي.

وأبدى النادي الأهلي لمسؤولي كاف تخوفهم من حدوث أي مكروه لبعة الفريق لاعبين وجهاز فني وإداري وطبي بالسودان في ظل حالة القلق التي تحيط بالبلاد مؤخرا.

الهلال: سنواجه الأهلي على ستاد الجوهرة وهذه حقيقة اقتحام الملعب بكلاشينكوف

علق مسؤولو الهلال السوداني على أنباء رغبة الأهلي المصري في نقل مباراة الفريقين من السودان وإقامتها في بلد آخر بعد إطلاق أعيرة نارية (كلاشينكوف) على ملعب الجوهرة الزرقاء، المستضيف للقاء المرتقب 1 فبراير المقبل.

وقالت فاطمة الصادق مدير عام قناة الهلال السوادني الفضائية ومستشار المجلس الإعلامي للنادي، إن الهلال سيواجه الأهلي المصري على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم.

ويلتقي الهلال مع الأهلي يوم 1 فبراير على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم بالجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وشددت الصادق في تصريحات لصحيفة كورة سودانية على أن المباراة ستقام في موعدها بشكل طبيعي على ملعب الجوهرة، وكل ما أشيع عن إمكانية نقل المباراة بسبب الظروف الطارئة في السودان غير صحيح، فالأمور تسير على ما يرام ولا توجد أية معوقات.

وأشارت مدير عام قناة الهلال السوادني الفضائية إلى أن الفريق خاض مباراة ودية أمس، السبت، على ملعب الجوهرة والأمور سارت بشكل طبيعي ولم تحدث أية مشاكل.

وبخصوص إطلاق أعيرة نارية أمس داخل الملعب، قالت الصادق: “بالفعل كان هناك إطلاق نيران من أحد الأشخاص لكن حدث ذلك بحي قريب من الملعب وليس داخل ملعب الجوهرة الزرقاء”.

تابع مواقعنا