الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على أميني شرطة بحوزتهما 24 طربة حشيش بدمنهور

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 22/يناير/2020 - 07:42 م

تمكنت قوات الأمن من القبض على أميني الشرطة “نور العجمي ـ عطية عبد السلام”، من مديريتي أمن الإسكندرية ومطروح، وشخصين آخرين “إيهاب خلف ومحمود عوض” وبحوزتهم 24 طربة حشيش.

وباشرت نيابة دمنهور برئاسة أحمد حبلص مدير النيابة، التحقيقات في الواقعة، وأثبتت التحريات صحة الاتهام وتم حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

ضبط أمين شرطة لحيازته نصف كيلو حشيش بقنا

من جهة أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط أمين شرطة بإدارة مرور قنا، لحيازته نصف كيلو حشيش من الجوهر المخدر، بمركز قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا تلقى إخطارًا من اللواء محمد ضبش، مدير المباحث الجنائية بقنا يفيد بورود إشارة من مكتب مكافحة المخدرات بإلقاء القبض على أمين شرطة بإدارة مرور قنا، متلبسا بحيازة كمية من المواد المخدرة تزن نحو 500 جرام من جوهر الحشيش المخدر.

النيابة توجه تهمة القتل الخاطئ لسائق السيارة النقل في حادث بورسعيد وتؤكد تعاطيه مخدر الحشيش

وقال مصدر أمني في تصريح لـ”القاهرة 24″، إن الأجهزة الأمنية بقنا تمكنت من ضبط “طلعت. ا .ح” أمين شرطة بإدارة مرور قنا، وبحيازته نصف كيلو جرام من الحشيش، وتم التحفظ على المتهم وتحرر المحضر رقم 5472 لسنة 2019 وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، تم تجديدها 15 يوماً.

تابع مواقعنا