الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بفرمان فايلر.. إداري الأهلي يسجل مواعيد حضور لاعبي الفريق للتدريبات (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 22/يناير/2020 - 08:32 م

يواصل السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي محاولاته لفرض حالة الانضباط والالتزام على لاعبي المارد الأحمر خلال منذ توليه قيادة الفريق في سبتمبر الماضي.

وقرر رينيه فايلر تخصيص أحد إداريي الفريق الأحمر بتسجيل اسم وموعد وصول كل لاعب لأداء التدريبات وتوقيع غرامة مالية في حالة التأخير حتي لو دقيقة واحدة.

إداري الأهلي أثناء تسجيله موعد حضور اللاعبين للمران
إداري الأهلي أثناء تسجيله موعد حضور اللاعبين للمران

وسبق وأمر السويسري بتركيب ساعة رقمية في أرضية ملعب مختار التتش الذي يستضيف تدريبات المارد الأحمر.

ويستعد المارد الأحمر لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره النجم الساحلي التونسي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا في الجولة الخامسة من دور المجموعات في السادس والعشرين من يناير الجاري.

ويحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط بعد تعادله الأخير أمام بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف لكل فريق.

الخطيب يطمئن على حالة سعد سمير 

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على الاطمئنان على حالة سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء الذي أجري مؤخرا جراحة قطع وتر أكيلس.

وظهر محمود الخطيب في مران الأهلي الذي أقيم ظهر اليوم، والتقي بمدافع الفريق وخلال حديثه مع سمير اطمئن على حالته بعد الجراحة وسير برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

 

سعد سمير ومحمود الخطيب

 

سعد سمير ومحمود الخطيب

وأصيب سعد سمير بقطع في وتر أكيلس أثناء مشاركته في مواجهة الأهلي ونظيره بلاتينيوم التي أقيمت في القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي فاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل لا شئ.

ويستعد المارد الأحمر لخوض مواجهته المرتقبة أمام النجم الساحلي ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة الإفريقية في السادس والعشرين من يناير الجاري.

تابع مواقعنا