الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ يطالب رسميًا بحسم موقفه من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي (خطاب رسمي)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 22/يناير/2020 - 12:33 ص

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، موافقته عن رئاسته الشرفية للنادي الأهلي، الممنوحه له من مجلس الإدارة.

وجاء في البيان الذي نشره آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ” تحياتي لكم ولإخواني أعضاء مجلس إدارة النادي الهلي، واتمني أن تكون بصحة جيدة وخير، أخي الكريم قد تشرفت برئاسة الشرفية.. للنادي الممنوحة لي من قبل إدارتكم وتمنيت لخدمة الكيان وسأظل إن شاء الله”.

وأضاف آل الشيخ،” لقد تقدمت بتاريخ 25-25- 2018، باستقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي ولم يتم إشعاري رسميًا حتي اللحظة بقبول الإستقالة.. آمل من مجلسكم المحترم سرعة حسم الموضوع وإشعاري بأقرب وقت ممكن.. متمنيًا للنادي الأهلي الكبير ولكم كل التوفيق والنجاح ولمصر الحبيبة الخير والإزدهار.. وسأستمر عاشقًا للنادي وجمهوره”.

وفي وقت سابق، عرض تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، مالك نادي بيراميدز السابق، مالك نادي ألميريا الإسباني الحالي، على النادي الأهلي المساهمة في دعم هجومه في الانتقالات الشتوية الحالية.

ويبحث النادي الأهلي عن مهاجم مميز في الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوفه، بناءً على طلب السويسري رينيه فايلر لعدم اقتناعه بالمغربي وليد أزراو والثنائي المصري مروان محسن وصلاح محسن.

تركي آل الشيخ يعرض على الأهلي خربين والسومة في انتقالات يناير (خاص)

 

وعلم “القاهرة 24″، أن تركي آل الشيخ في جلسته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بالأمس في المملكة عرض عليه الاستفادة من خدمات أحد السوريين عمر خربين مهاجم الهلال السعودي، وعمر السومة مهاجم الأهلي السعودي، للتعاقد مع أحدهما في يناير الحالي لتدعيم الهجوم الأحمر.

ووعد آل الشيخ بتحمل تكاليف الصفقة سواء انتقالهم للأهلي المصري من الأهلي السعودي والهلال السعوي أو الراتب السنوي للاعبين، وترك تركي آل الشيخ للأهلي حرية اختيار أحد المهاجمين للاستعانة به في يناير الحالي.

تابع مواقعنا