الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاء مبارك يسخر من أحمد المسلماني: “قول يا ساتاموني قول” (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 22/يناير/2020 - 10:02 م

أعاد علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد مبارك، فيديو قديما للإعلامي أحمد المسلماني، خلال تقديمه برنامج “الطبعة الأولى”، المذاع على فضائية “دريم”، وهو يتحدث عن ثروة عائلة مبارك، والذي أشار إلى أنها تبلغ 620 مليار دولار.

وعلق علاء، على الفيديو الذي نشره على حسابه على موقع التدوينات الصغيرة، بمقطع كوميدي من فيلم “الكيف” للراحل محمود عبد العزيز، “قول يا ساتاموني قول”.

ودون نجل مبارك، أعلى الفيديو، بقوله: “اتحفنا يا ساتامونى اتحفنا”، متابعًا: “ما صدقنا خلصنا من وثائق ومستندات الأستاذ رحمه الله عليه، طلع علينا ساتامونى أفندى ونشر لنا وثائق أخرى وباللغة الإنجليزية وموقعة من البنك، وكمان أمر بتحويل مبلغ 620 مليار دولار”.

وبشكل ساخر، تابع علاء مبارك: “بكده وبحساب ساتامونى أفندى يبقى متوسط نصيب كل أسرة ربع مسلوق”.

وبدورها تساءلت إحدى المتابعات لعلاء، بقولها: “الحلقة دى جديدة ولا ده كلام مكرر وقديم؟.. معلش لانى مش متابعة”، ليرد عليها علاء، قائلًا: “ذكريات”.

يأتي هذا، قبل الذكرى التاسعة لثورة يناير 2011، والتي تحل بعد 3 أيام، بالتزامن مع عيد الشرطة، حيث أطاحت بالرئيس الأسبق ونظامه من الحكم.

علاء مبارك يهاجم تصريحات ياسر رزق مجددًا: “طرائف 2019”

وكان علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، سخر في تدوينة عبر صفحته الشخصية على “تويتر”، من حديث الكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسس الأخبار، في لقاء سابق مع الإعلامية إيمان الحصري على قناة dmc.

وعلق “علاء” على اللقاء قائلًا: “من طرائف ٢٠١٩ : بعد تفكير زائد الإجابة حضور زائد! (أنا مش ضامن دول ولا أثق فيهم) لا والله! ومن امتى موضوع عدم الثقة ده اُ ياسر؟ وإيه قصة أوباما الوهمية دي! وواخدهم تحت باطه وطالع السلم! وليه مش علاء؟ و تفرق معاك لو علاء! وكمان متخوف من صفقة مع الإخوان!! عيب عليك والله”.

وسخر علاء حسب نهاية الفيديو من تصريحات الكاتب الكبير والتي اختلفت عن تصريحاته قبل ثورة يناير ورحيل نظام مبارك، حيث نشر له مقال كان يشيد بتجربة جمال مبارك ويصفها بأنه مشروع يساهم في تحويل البلد إلى الأفضل عبر سياسات واقعية.

Alaa Mubarak

✔@AlaaMubarak_

من طرائف ٢٠١٩ : بعد تفكير زائد الاجابة ;حضور زائد ! (انا مش ضامن دول ولا اثق فيهم) لا والله ! ومن امتى موضوع عدم الثقة ده اُ ياسر؟ وايه قصة اوباما الوهمية دي! وواخدهم تحت باطه وطالع السلم ! وليه مش علاء ؟ و تفرق معاك لو علاء?! وكمان متخوف من صفقة مع الاخوان!! عيب عليك والله .

فيديو مُضمّن

٤٬٧٧٩

٣:٠٣ م – ٩ يناير ٢٠٢٠ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
تابع مواقعنا