الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يعقد جلسة مع جهازه المعاون.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 22/يناير/2020 - 12:05 م

يعقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون، قبل انطلاق مران الفريق ظهر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي المقرر إقامتها يوم 26 يناير الجاري في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتأتى جلسة فايلر، في إطار التنسيق مع مساعديه، والتحضير لمواجهة النجم الساحلي، فيما يتعلق بالجانب الفني والخططي خلال التدريبات التي يخوضها الفريق، وتحديد موعد مران الفريق والمعسكر المغلق الذي يسبق المباراة.

ويستأنف الأهلي مرانه ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق و استمرت لمدة يومين عقب مباراة المقاولون العرب في الدوري، وذلك للتخلص من حالة الإجهاد؛ نظرًا لتوالي المباريات وضيق الوقت بين المواجهات المحلية  والإفريقية.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن المتصدر النجم الساحلي التونسي برصيد 9 نقاط، فيما جاء الهلال السوداني ثالثًا برصيد 6 نقاط، ويتذيل بلاتينيوم الترتيب  بنقطة واحدة.

وفي سياق آخر قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن فريق الكرة سوف يشارك في مهرجان اعتزال طارق التائب نجم الكرة الليبية، يوم 28 مارس القادم، جاء ذلك خلال الاتصالات التي جرت بين مدير الكرة بالأهلى وطارق التائب خلال الساعات الأخيرة لتحديد الموعد وفقًا لارتباطات الفريق ومشاركته محليًا وإفريقيًا.

ويلعب الأهلي أمام الهلال السعودي في مهرجان اعتزال طارق التائب، بعد تحديد الموعد الجديد، بالتنسيق مع الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة السويسري رينيه فايلر.

وأشار سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إلى أنه عقد اجتماعًا مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لمناقشة مشاركة الأهلي في مهرجان اعتزال النجم الليبي طارق التائب، بمواجهة فريق الهلال السعودي بالمملكة العربية السعودية.

وأوضح عبد الحفيظ، أن فايلر وافق على المشاركة في مباراة اعتزال طارق التائب، على الرغم من الضغط المتتالي للمباريات على الصعيدين المحلي والقاري في الفترة الأخيرة.

استياء بين جمهور الأهلي من “تذكرتي” بسبب حضور مباراة النجم (صورة)

حسام عاشور يشعل أزمة في الأهلي بسبب محمود متولي.. تعرف على التفاصيل

تابع مواقعنا