الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجم الاتحاد السابق يكشف سبب توهج الفريق وصعوبة مباراة الإسماعيلي في البطولة العربية

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 22/يناير/2020 - 08:32 م

كشف يوسف حمدي نجم الاتحاد السكندري والزمالك الأسبق عن أسباب صعوبة مواجهة الفريق امام الاسماعيلي في البطولة العربية.

وقال حمدي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24” إن الاتحاد يودي يشكل جيد هذا الموسم سواء في الدوري أو الكأس او البطولة العربية ويودي من خلالها مباريات جيدة.

وعن أسباب تألق الاتحاد في الموسم الحالي، أشار إلى أن الفضل يعود إلى محمد مصيلحي رئيس النادي الذي يوفر كل شيء للفريق بالإضافة إلى وجود طلعت يوسف كمدير فني كفء إلى جانب دعم الجماهير واللاعبين بمعني تكاتف أفراد المنظومة لنجاح الفريق في هذا الموسم.

وحول مواجهة الإسماعيلي في البطولة العربية، أوضح أن المباراة صعبة وهذا يرجع إلي إقامة المباراة علي استاد الإسماعيلية وكذلك حضور جماهيري كبير إلى جانب خسارة المباراة الأولى.

مدرب الاتحاد السكندري: فاوضنا المقاصة لضم محمد إبراهيم

كشف محمد إبراهيم المدرب العام لفريق الاتحاد السكندري، تفاصيل مفاوضات زعيم الثغر مع مصر المقاصة لضم محمد إبراهيم في يناير.

وقال ابراهيم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد: “بالفعل نتفاوض مع مصر المقاصة لضم محمد إبراهيم في يناير الجاري واللاعب رحب بالانضمام لنا”.

وانتقل للحديث عن مباراة زعيم الثغر امام طلائع الجيش والتي انتهت بفوز الأول بثلاثية قائلا: مباراة كانت معقدة بشكل كبير، المنافس نجح في فرض أسلوب لعبه في الشوط الأول.

وأردف: هدف أكوي سهل من مهمة الاتحاد أمام طلائع الجيش، فهو لاعب مميز وقائد منتخب أوغندا والتصويب من نقاط قوته.

وانتقل للحديث عن مواجهة الاسماعيلي بالبطولة العربية والمقرر لها الاحد المقبل قائلا: لدينا عزيمة وإصرار لتخطي هذه المباراة، فوز المنافس علينا في المباراة الأولى جاء عكس سير المباراة.

تابع مواقعنا