الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد مجاهد: شوبير لم يكن له دور في اتحاد الكرة.. وأبو ريدة سيكتسحه في الانتخابات

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 22/يناير/2020 - 01:35 ص

أكد أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، أن أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، استغل عمله داخل الجبلاية في خدمة عمله الإعلامي، وأنه ارسل خطابات إلى رؤساء الاتحادات الأفريقية بعد قرعة بطولة كأس الأمم لإبلاغهم بعمل لقاءات تليفزيونية لصالحه.

وأضاف مجاهد في تصريحات تلفزيونية، أن لائحة اتحاد الكرة لا تتضمن وجود نائب، وما تنص عليه اللائحة أحقية المجلس في اختيار من ينوب عن رئيس الاتحاد حال غيابه، مؤكدا غياب دور أحمد شوبير، مشيرا إلى أنه لم يكن هناك أي دور ملموس لشوبير عندما كان يشغل منصب نائب الرئيس.

وأشار عضو المجلس السابق إلى أن هاني أبو ريدة عضو المكتبين التنفيذيين للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم سيخوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، ويرى أنه سيكتسح أحمد شوبير الذي أعلن ترشحه لرئاسة الجبلاية.

وأردف مجاهد قائلا: “هاني أبوريدة سيفوز برئاسة اتحاد الكرة بالتزكية حتى لو ترشح شوبير لأن النتيجة وفارق الاصوات سيكون أشبه بالتزكية”.

وانهى حديثه قائلا: “لم يكن هناك اَي دور لأحمد شوبير داخل اتحاد الكرة في فترة ما بعد الانتخابات التكميلية.. أبو ريدة أنسب شخص لقيادة سفينة الكرة المصرية نظرا لما يمتلكه من علاقات كثيره تفيد الكرة المصرية وتمنحنا القوة أمام المجتمع الخارجي”.

تابع مواقعنا