• بحث عن
  • أخبار الزمالك في الصحف.. أحدث أخبار الزمالك الجديدة اليوم الخميس 23 يناير 2020

    ينشر “القاهرة24” أخبار الزمالك في الصحف، وأحدث أخبار الزمالك الجديدة اليوم الخميس 23 يناير 2020.

    انطلاق قناة الزمالك

    البداية كانت مع انطلاق قناة الزمالك في الحادية عشرة مساء الأربعاء 22 يناير بعد تأجيلات كثيرة، حتى تم الاستقرار على الموعد النهائي لظهور القناة وبالفعل ظهرت للنور مساء أمس.

    وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن أمس الأربعاء 22 يناير وفي تمام الحادية عشرة مساء تنطلق قناة الزمالك الجديدة.

    وقال المهندس حسام صالح المتحدث، باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن القناة تعتبر خطوة جديدة في تواجد القنوات الرياضية للأندية المصرية العملاقة مثل نادي الزمالك علي شاشات التلفزيون.

    وتعتبر القناة جزء من التعاون بين المجموعة ونادي الزمالك أحد أكبر أندية الشرق الأوسط. وأضاف حسام صالح أن خريطة القناة تعبر منذ بدايتها عن انطلاقه قوية.

    ومن أبرز البرامج علي شاشة الزمالك هي السهرات الرياضية فهناك برنامج سهرة مع المستشار وفيه يظهر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ليناقش العديد من القضايا العامة والموضوعات المجتمعية والرياضية.

    إضافة إلى سهرة كروية رئيسية بعنوان (زملكاوي) ويقدمها خالد الغندور وكريم حسن شحاتة ويستضيف فيها عددا كبيرا من أفضل المحللين والنجوم الرياضيين.

    وخلال اليوم هناك عدد من البرامج المميزة ومنها ملوك الصالات تقديم نيرة الأحمر والذي يحمل كثير من أخبار الألعاب الجماعية وبرنامج اخبارنا من تقديم فرح علي ويقوم بتغطية أخبار الرياضة في مصر بصفة عامة وكذلك المرور علي المنشور على السوشيال الميديا الرياضية.

    كما يقدم شادي عيسي برنامج “1911” والذي يستعرض الأحداث الجارية ويستدعي مثيلتها من أحداث ماضية مرت علي نادي الزمالك وجماهيره.

    كذلك ينضم برنامج بعنوان “وان تو” وتقدمه نيرفانا العبد ويستعرض الجوانب المختلفة لنجوم الرياضة في نادي الزمالك في اللعبات المختلفة فيحكي عن حياتهم العامة واجتماعياتهم وبطريقة مميزة.

    وتقدم القناة العديد من المباريات الهامة في المسابقات المحلية والدولية والتي يتم عرضها بعد ساعة من انتهائها وسيتم التنويه عنها في حينه.

    وأشار المتحدث باسم الشركة المتحدة المهندس حسام صالح أن قيادات الشركة ومجلس إدارة نادي الزمالك يتشاورون في المحتوي الخاص بالقناة من أجل دوام التميز.

    الزمالك يختتم تدريباته لمازيمبي

    يختتم فريق الزمالك الأول تدريباته اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعداد لمواجهة مازيمبي الكونغولي في التاسعة مساء الجمعة على ستاد السلام ضمن خامس جولات مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

    ويحتاج الفريق الأبيض إلى التعادل لضمان التأهل للدور التالي من دوري أبطال إفريقيا بعد تواجده في المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف مازيمبي صاحب الـ10 نقاط في الصدارة.

    جلسة بين كارتيرون ولاعبي الزمالك

    عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون جلسة فنية سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران أمس، ووجه كارتيرون اللاعبين بضرورة التركيز والاستعداد بقوة لمواجهة مازيمبي والتدريب بقوة الفترة الحالية.

    كما حرص كارتيرون على عمل قياسات بدنية للاعبين خلال المران، وذلك باستخدام أحدث الأجهزة التي عمل النادي على تواجدها خلال الفترة السابقة.

    جلسة أمير مرتضى وكارتيرون

    حرص أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالزمالك على عقد جلسة سريعة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على هامش مران الأربعاء.

    واطمأن أمير مرتضى على آخر الاستعدادات الخاصة بالفريق لمواجهة مازيمبي الكونغولي. ومن جانبه شدد كارتيرون على تركيز الفريق بأكمله لاعبين وجهاز فني للقاء والاستعداد القوي لتحقيق الفوز من أجل مواصلة المشوار الإفريقي.

    أمير يتحدث عن مواجهة مازيمبي

    شدد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على أن استعدادات الفريق لمواجهة مازيمبي الكونغولي المقبلة تسير بالشكل الأمثل لتحقيق الفوز.

    وأضاف أمير مرتضى منصور، أن الفريق يمر بحالة استقرار فني ونفسي، وجميع اللاعبين في حالة تركيز عالية من أجل تحقيق الفوز خلال مواجهة مازيمبي المقرر لها مساء الجمعة المقبل.

    وقال أمير للموقع الرسمي للنادي : “كل اللاعبين جاهزون من الناحية الفنية، وكارتيرون يقود التدريبات بتركيز كبير ويعرف ماذا يريد من المباراة، والإدارة بدورها تقدم له وللفريق كل الدعم لمعرفة أهمية اللقاء لنقترب من بلوغ ربع النهائي بالمسابقة الإفريقية”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق