• بحث عن
  • أول تعليق من مؤمن زكريا بعد الاستغناء عنه.. ورسالة قاسية لمسئولي الأهلي (صورة)

    فاطمة الزهراء موسى

    خرج مؤمن زكريا، لاعب الأهلي عن صمته، بتصريحات جديدة، اعتبرها البعض غامضة إلا أنها تحمل في مضمونها رسالة بالغة الأهمية للنادي الأهلي، والذي كان يلعب له مؤمن قبل إصابته بمرض في العضلات.

    وكتب “مؤمن” على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، “دائما نعطى للمكان الذى ننتمى له كل ما لدينا، ولكن عندما لا يكون السبب منك لا تملك غير المشاهدة”، متابعًا: “إنتو فين؟.. كلام بس فين الأفعال؟”، وهو ما اعتبره البعض رسالة للنادي الأهلي، خاصة بعدما كشف البعض ان النادي استغنى عن لاعبه السابق.

    تدوينة مؤمن زكريا
    تدوينة مؤمن زكريا

    الأهلي يستغني عن مؤمن زكريا ويرفض تحمل تكاليف علاجه

    وكان الإعلامي هاني حتحوت، قال منذ أيام، إن مسؤولي النادي الأهلي، أرسلوا الاستغناء الخاص باللاعب مؤمن زكريا لاعب الفريق إلى منزله منذ أيام.

    وأعلن حتحوت خلال برنامجه “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”: أن الأهلي أبلغ مؤمن زكريا بعدم تحمل النادي لأي مصاريف بشأن علاجه.

    يذكر أن الأهلي أعلن تحمل تكاليف علاج مؤمن زكريا، وتوجه اللاعب إلى ألمانيا لإجراء الفحوصات والعرض على الطبيب الألماني لتشخيص حالته.

    قبل أن يتكفل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي ألميريا الإسباني، بعلاج مؤمن زكريا على حسابه الشخصي في أمريكا.

    كان مصطفى يونس نجم الأهلي السابق، قد شن يونس هجومًا عنيفًا على إدارة الأهلي مؤكدًا تأخر  المجلس الأحمر في التحرك لعلاج لاعب الفريق المصاب مؤمن زكريا لفترة طويلة، بعدما خرج في الإعلام وأعلن إصابته، وتعاطفت معه الجماهير بشكل كبير.

    وقال “يونس”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج “اللعيب” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “إن اهتمام إدارة الأهلي بحالة مؤمن زكريا وإصابته وأنه يطمئن على اللاعب بشكل يومي “فيلم هندي”.

    واستكمل يونس حديثه موجهًا اللوم لمجلس إدارة الأهلي : “أنتم كنتم فين من قبل ما يطلع ويعلن إصابته، كنتم فين لما رجع وانتو عارفين الإصابة، ليه مسفرتوش من نفسك من البداية”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق