• بحث عن
  • السيسي يهنئ الشعب بذكرى ثورة 25 يناير: “مطالبها نبيلة لتحقيق سبل العيش الكريم للمواطن”

    توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتحية تقدير واعتزاز لشعب مصر في ذكرى ثورة 25 يناير بمطالبها النبيلة لتحقيق سبل العيش الكريم للمواطن المصري، مؤكدًا التطلع لاستكمال مسيرة البناء والتنمية لتوفير واقعًا جديدًا ومتطورًا لمصر وشعبها.

    وأضاف السيسي خلال احتفالية عيد الشرطة، موجهًا رسالة لأعضاء هيئة الشرطة: “إن ما تخوضونه من معركة شرسة بالتعاون مع أقرانكم من رجال القوات المسلحة البواسل ضد الإرهاب الأسود، سيظل محل تقدير واعتزاز مني ومن جميع أفراد شعبنا العظيم، فالمهام المقدسة والتضحيات الجسام لا يستطيع حمل أمانتها إلا رجال أشداء يدركون جيدًا قيمة الانتماء الوطني”.

    وأشار الرئيس، إلى ن العالم أجمع رأى كيف تحولت مصر لواحة من الأمن والاستقرار في سنوات قليلة، مشيرًا إلى أن التاريخ سيتوقف طويلًا وبإعجاب أمام التجربة المصرية النابعة من قوة الإرادة وصلابة شعب مصر الذي أدرك أن مستقبله لن يبنيه أحد غيره فصبر وتحمل قسوة إجراءات اقتصادية غير مسبوقة، لكنه مضى في طريقه رافعًا شعار نكون أو لا نكون.

    وتابع: “عيد الشرطة ليس يومًا مقصورًا على رجالها بل لكل المصريين فرجالها لم يكونوا مفصولين عن آمال الوطن وجزء من نسيجهم الوطني”، مشيرًا إلى قيم رجال الشرطة مثل الولاء لأرض مصر وشعبها تعرضت لمحاولات مستميته للقفز عليها والنيل من ثوابتها من أهل الشر طمعًا في تنفيذ مخططاتهم للقضاء على أسس الدولة الوطنية.

    ولفت السيسي، إلى أنه في يوم من أيام العزة والكرامة والوطنية، تمتزج مشاعر الفخر برجال هانت عليهم أنفسهم ولم يهن عليهم وطنهم فقاتلوا وضربوا أروع الأمثلة في الزود عن شرف الوطن، يتنامى لدينا احساس بأن جينات البطولة متوطنة تنبض بها أرض مصر أجيال وراء أجيال.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق