الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. غياب سليماني كوليبالي عن مواجهة الأهلي والنجم الساحلي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 23/يناير/2020 - 07:14 م

أعلن نادي النجم الساحلي التونسي، غياب الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم الفريق، عن مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويستضيف الاهلي نظيره النجم الساحلي مساء الأحد المقبل، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأصدر النادي التونسي بيانًا مساء اليوم الخميس، يعلن فيه غياب لاعبه بسبب شكواه من بعض الآلام استلزمت قيامه بتدريبات منفردة.

وأوضح النادي في بيانه، أن الجهاز الفني قرر عدم المجازفة باللاعب في المباراة المقبلة، وكذلك زميله ماهر الحناشي الذي عاد للتدريبات منذ يومين.

 

وسلطت صحيفة تونسية الضوء عن مواجهة الأهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، والمقرر إقامتها بداية الأسبوع المقبل.

وأوضحت صحيفة “الصريح” التونسية، أن مباراة الأهلي هي الإنذار الأخير للإسباني كارلوس جاريدو مدرب النجم الساحلي في حال الخسارة.

وسبق وأن تولى جاريدو تدريب الأهلي في موسم 2014/2015، وفاز معه ببطولتي السوبر المصري والكونفيدرالية الإفريقية قبل أن تتم إقالته بسبب سوء النتائج.

ومن المقرر أن تصل بعثة فريق النجم الساحلي التونسي إلى القاهرة غدًا الجمعة، من أجل لقاء الأهلي مساء الأحد المقبل.

ويرافق البعثة إلى فندق الإقامة مندوب من قبل النادي الأهلي، لتذليل أي عقبات، بعد التنسيق الكامل مع مسئولي البعثة فيما يخص ملعب التدريب والإقامة خلال الاتصالات التي جرت معهم خلال الفترة الماضية.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد حدد يوم 26 يناير الجاري موعدا لمواجهة الأهلي والنجم الساحلي في القاهرة بدلا من يوم 24 الذي كان محددا من قبل.

اقرأ أيضًا

مفاجأة.. النجم الساحلي قد يلجأ لمهاجم الفريق لحراسة المرمى أمام الأهلي (تفاصيل)

تابع مواقعنا