• بحث عن
  • رغم الخسائر.. مانشستر يونايتد يجدد الثقة في سولشاير

    ياسمين حسين

    قررت إدارة مانشستر يونايتد تجديد الثقة في النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني للفريق الإنجليزي، بعد الخسارة التي تلقاها الشياطين الحمر على يد بيرنلي بهدفين دون رد ضمن منافسات البريميرليج.

    وحسب ما أكدته شبكة “سكاي سبورت” فإن إدارة مانشستر يونايتد ليس لديها أي نية لإقالة سولشاير، خلال الوقت الحالي بعد سلسلة من الخسائر التي يحققها الفريق”.

    وأضافت الشبكة: “أن المدرب النرويجي يحصل على كل الدعم الإداري ومن اللاعبين رغم تعرض الفريق للخسارة الرابعة هذا العام”.

    وذكرت “سكاي” أن مانشستر يونايتد حقق أسوأ معدل نقاط له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي منذ أكثر من 30 عامًا، ورغم ذلك تتمسك الإدارة ببقاء المدرب النرويجي.

    وأتمت: “إدارة مانشستر يونايتد تحاول إعادة بناء الفريق للعودة إلى القمة، ويدركون أن العملية لن تكتمل بين عشية وضحاها”.

    وقد تلقي الشياطين الحمر الهزيمة الثانية له على التوالي على حساب بيرنلي بهدفين دون رد بعد خسارته أمام ليفربول في الجولة قبل الماضية بنفس النتيجة.

    ويحتل يونايتد المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد الخامس برصيد 34 نقطة جمعهم من 9 انتصارات و 8 هزائم إلى جانب 7 تعادلات منذ بداية الموسم.

     سولشاير يصدم جماهير مانشستر يونايتد

    تلقت جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خبر صادم بغياب اللاعب ماركوس راشفورد مهاجم الفريق، عن صفوف الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة.

    وقال سولشاير في تصريحات لموقع النادي الرسمي إن حالة ماركوس راشفورد صعبة ولن يعود اللاعب، إلى ما بعد راحة منتصف الموسم، مؤكدًا أنه لست طبيبا، لكن عادة ما تحتاج إصابة راشفورد لستة أسابيع للشفاء ثم يخضع للتأهيل.

    وأضاف المدرب: “علينا منابعة حالة راشفورد فهو من اللاعبين القادرين على التعافي سريعًا، إلا أننا بحاجة لإعطائه الوقت الكافي للتتعافي وسوف تكون هناك فحوصات بشكل متتالي هذا الأسبوع”.

    وكان ماركوس راشفورد، قد غاب عن مباراة مانشستر يونايتد أمس الأحد أمام ليفربول خلال مواجهات الجولة الـ23 من البريميرليج، التي تعرض خلالها الفريق بالهزيمة بهدفين دون رد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق