الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريال مدريد يعبر لدور 16 من كأس الملك على حساب يونيونيستاس بثلاثية

القاهرة 24
رياضة
الخميس 23/يناير/2020 - 12:15 ص

حقق فريق ريال مدريد الفوز على يونيونيستاس سالامنكا بثلاثية مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الملك الإسباني.

افتتح جاريث بيل التهديف لصالح ريال مدريد في الدقيقة 18 من عمر المباراة بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها المدافع خوان جونجورا بشكل فادح من أمام المرمى، ما أدى إلى وصول الكرة إلى جاريث بيل الذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.

وفشل لاعبو ريال مدريد في تعزيز تقدم الملكي طيلة الوقت المتبقي من الشوط الذي انتهي بتقدمه بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني استطاع يونيونيستاس أن يحرز هدفه الأول بعد انطلاقة سريعة بمجهود فردي مميز لالفارو روميرو موريلو من وسط الملعب إلى حدود منطقة الجزاء، حيث أنهاها اللاعب بتسديدة متقنة في أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى وضعت الكرة داخل الشباك في الدقيقة 57.

وفي الدقيقة 63 أعاد الملكي تقدمه من جديد عن طريق خوان جونجورا بالخطأ في مرماه بعد هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد على الجبهة اليسرى أنهاها مارسيلو بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها براهيم دياز بتسديدة قوية باتجاه المرمى نجح المدافع جونجورا في إبعادها بالمرة الأولى إلا أن الكرة اصطدمتا بالقائم الأيسر ثم عادت واصطدمت اللاعب وسكنت الشباك.

وقبل نهاية المباراة وتحديدا في الدقيقة 93 أحرز الميرنجي هدفه الثالث بعد مجهود فردي رائع من براهيم دياز واختراق لمنطقة الجزاء من جهة اليسار أنهاه بتسديدة قوية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ريال مدريد بطلًا لكأس السوبر الإسباني على حساب أتليتكو مدريد (فيديو)

تابع مواقعنا