الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طرح تذاكر السوبر المصري بين الأهلي والزمالك إلكترونيًا

القاهرة 24
أخبار
الخميس 23/يناير/2020 - 04:22 م

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي، بالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم، عن طرح تذاكر مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، التي تقام في ستاد محمد بن زايد بأبو ظبي بتاريخ 20 فبراير 2020.

التذاكر متوفرة الآن عبر الرابط:

https://abu-dhabi.platinumlist.net/event-tickets/78785/al-ahly-fc-vs-zamalek-fc

وفي وقت سابق، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، رفع قيمة الجائزة المالية لبطولة كأس السوبر المصري إلى 3 ملايين جنيه، ليحصل الفائز على 2 مليون و160 ألف جنيه والوصيف مليون و300 ألف جنيه.

وتقام مباراة السوبر المصري، عن الموسم الماضي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الـ20 من فبراير المقبل بالإمارات، دون أن يتحدد ملعب استضافة اللقاء.

وكان النادي الأهلي، قد ظفر بكأس البطولة الماضية بالفوز على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

عمرو الجنايني يكشف تفاصيل الاتفاق على إقامة السوبر المصري في الإمارات (صور)

قال عمرو الجنايني رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إن مباراة السوبر المصري في الإمارات يوم 20 فبراير المقبل، كانت بدون أي مفاوضات والأمور انتهت تمامًا سريعًا.

وشدد الجنايني، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل إقامة مباراة السوبر المصري على ملعب الشيخ محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، على أن مجلس الجبلاية اجتمع وقرر إقامة اللقاء بأبو ظبي في إطار العمل على زيادة قيمة المنتج المحلي لكرة القدم المصرية، مشيرا إلى أن وفد برئاسة محمد فضل اجتمع مع مجلس أبوظبي الرياضي وانتهت الأمور سريعًا، وتم الاتفاق على كل شيء، ورحب بسمو الشيخ محمد بن زايد في مصر.

وعبر الجنايني، عن سعادته بإقامة السوبر للمرة الرابعة في الإمارات، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن تكون النسخة الرابعة بمثابة مهرجان مشرف لمصر والإمارات، ومن حسن الحظ، أن السوبر ديربي بين الأهلي والزمالك، مشيرا إلى أنه يتمنى أن تخرج المباراة بشكل يليق بمكانة مصر والكرة المصرية.

اقرأ أيضا

العواني: عقد مباراة السوبر تم بين مجلس أبو ظبي واتحاد الكرة دون تدخل أي طرف

تابع مواقعنا