• بحث عن
  • عمر جابر: لم يتحدث معي أحد بشأن عودتي للزمالك.. وأسعى لحصد البطولات مع بيراميدز (خاص)

    مصطفي سعيد

    نفى عمر جابر، لاعب نادي بيراميدز، كل ما يتردد عن رحيله عن الفريق، والعودة مجددًا لبيته نادي الزمالك، مع نهاية الموسم الحالي، مشيرًا إلى أن عقده ساري مع فريقه ولم يتحدث معه أحد من ميت عقبة.

    وقال جابر، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“: “لم يتحدث معي أي فرد من الزمالك، خلال الفترة الماضية، سواء عن العودة في الشتاء قبل قيد كاسونجو، أو في نهاية الموسم”.

    وأضاف: “ليس كل ما يتردد في الإعلام صحيح، لم أجلس مع أي شخص من الزمالك، وأحترم تعاقدي مع بيراميدز، وأسعى لحصد البطولات معه”.

    وتابع: “بكل تأكيد العودة لبيتي الزمالك، شرف لأي لاعب، لكني مستمر مع بيراميدز، وإن طلب الأبيض عودتي سأوافق”.

    وأوضح: “بيراميدز يمتلك العديد من العناصر المميزة، كل لاعب الأفضل في مركزه في الدوري ولدينا روح الجماعة، ونسعى لتحقيق لقب مع الفريق، وهو ما يحثنا عليه الجهاز الفني الجديد وإمكانيات النادي المادية والفنية تستحق”.

    وأردف: “نقدم أداء قوي في بطولة الكونفدرالية، ونريد أن نكون الفريق المصري الثالث الذي يحقق اللقب، بعض اللاعبين بالفريق لم يتمكنوا من المشاركة في بطولات إفريقيا من قبل، لكن خبرات الكبار تسهل كل هذا”.

    واختتم: “أجتهد وأقدم أفضل ما لدي من أجل تحقيق الفوز دائمًا مع بيراميدز، والعودة للمنتخب الوطني والمشاركة بصفة أساسية”.

    عمر جابر: سنلعب على الفوز أمام نواذيبو وهدفنا تحقيق بطولة الكونفيدرالية

    في سياق منفصل، تحدث عمر جابر ظهير أيمن فريق بيراميدز: “هدفنا تحقيق بطولة للنادي هذا الموسم، خاصة وأن مجلس الإدارة وفر كل شيء من أجل تحقيق ذلك ونحن سنعمل على حصد اللقب الإفريقي هذا الموسم”.

    وحول خوض بيراميدز للمباريات بدون دعم جماهيري، أكد جابر: “نلعب المباريات بدون ضغوط جماهيرية لكن يوجد علينا ضغوط كبيرة من الجهاز الفني بقيادة ديسابر الذي يسعى دائما لتحقيق الانتصارات وسنلعب غدا من أجل الفوز لقطع خطوة كبيرة نحو التأهل لربع نهائي البطولة”.

    وأردف: “نبذل قصارى جهدنا لحصد الألقاب مع بيراميدز وهدفنا دائمًا هو تحطيم الأرقام القياسية وسنسعى لاستغلال انطلاقتنا الرائعة في البطولة لمواصلة رحلتنا نحو تحقيق اللقب”.

    اقرأ أيضا:

    هل يعود عمر جابر إلى الزمالك من جديد؟

    بعد 8 سنوات من انضمامه لمنتخب مصر.. عمر جابر يحرز أول أهدافه مع الفراعنة (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق