• بحث عن
  • مران الأهلي.. اجتماع بين فايلر وعبد الحفيظ.. تأهيل رمضان وتطور حالة سعد وفتحي

    خاض رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تدريبات بدنية خفيفة مع الفريق صباح اليوم الخميس، قبل أن يستكمل التدريب بشكل فردي مع طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني، تمهيدا للمشاركة بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية للفريق عقب مباراة النجم الساحلي المقرر إقامتها الأحد المقبل.

    وبدأ اللاعب تنفيذ بعض الوحدات الخفيفة بالكرة بشكل منفرد، في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع له؛ تمهيداً لعودته للتدريبات الجماعية، بعدما كشفت الأشعة التي خضع لها مؤخرا تحسن حالته، وفقا لما أكده خالد محمود طبيب الفريق في التقرير الذي قدمه للجهاز الفني.

    ومن المقرر أن يخضع رمضان صبحي لفحص طبي جديد عقب مواجهة النجم الساحلي لزيادة الاطمئنان على حالته قبل السماح بعودته للمشاركة في التدريبات والمباريات من جديد.

    جلسة بين فايلر ومدير الكرة

    وعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة على هامش مران الفريق صباح اليوم الخميس.

    وشهدت الجلسة الحديث عن بعض التحضيرات الفنية والإدارية الخاصة بمباراة النجم الساحلي التونسي المقرر لها الأحد المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    سعد سمير ومحمود الخطيب

    سعد سمير يواصل جلسات العلاج الطبيعي

    وواصل سعد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تنفيذ جلسات العلاج الطبيعي داخل مقر النادي بالجزيرة، ضمن المرحلة الأولى من برنامجه العلاجي، على أن يتم تقييم حالته قبل البدء في المرحلة الثانية التي تشتمل على برنامج تأهيلي بعد تحسن حالته، وفقا لتعليمات الطبيب الذي أجرى له الجراحة.

    وشهدت الفترة الماضية انتظام سعد سمير في برنامج العلاج الطبيعي بمقر النادي، بعد خضوعه لجراحة وتر أكيلس في ألمانيا، وعودته للقاهرة.

    يذكر أن سعد سمير تعرض لقطع في وتر أكيلس، خلال مشاركته في مباراة الأهلي أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوي التي أقيمت على استاد السلام في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، مما استدعى سفره إلى ألمانيا لإجراء جراحة هناك.

    حمدي فتحي
    حمدي فتحي

    حمدي فتحي يبدأ المرحلة الثانية من برنامجه العلاجي في ألمانيا

    بدأ حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، المرحلة الثانية في برنامجه العلاجي في ألمانيا، تحت إشراف الطبيب الألماني هيرمان ماير، الذي أجرى له جراحة غضروف الركبة.

    ومن المقرر أن يخضع حمدي فتحي خلال هذه المرحلة لبرنامج علاج طبيعي، قبل أن يبدأ في تنفيذ بعض الفقرات التأهيلية أثناء فترة وجوده في ألمانيا التي تستمر لمدة شهر، وذلك وفق البرنامج الذي حدده الطبيب المعالج «ماير» الذي نصح بضرورة حصول اللاعب على راحة تامة بعد خياطة غضروف الركبة.

    وحرص خالد محمود، طبيب الفريق على التواصل مع حمدي فتحي والطبيب الألماني هيرمان ماير للاطمئنان على اللاعب.

    اقرأ أيضا

    وفدا الأهلي وشركة “استادات” في الأقصر لتفعيل عقد الوحدة الاقتصادية (صور)

    الأهلي: الإدارة القانونية انتهت من إعداد عقود مشروعات الوحدة الاقتصادية مع “استادات” (بيان)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق