• بحث عن
  • مصري ينشر حوارًا مع المقاول محمد علي خلال تجوله في هولندا.. شاهد ماذا قال عن السيسى والدعوة للتظاهرات؟ (فيديو)

    منى أحمد

    تداول مستخدمو السوشيال ميديا مقطع فيديو ظهر فيه أحد المواطنين من أبناء الجالية المصرية المقيمين في هولندا، التقى المقاول الهارب محمد علي خلال تجوله في الشارع.

    وظهر من خلال مقطع الفيديو المواطن وهو يوجه نصائح للمقاول قائلا له: “السيسى ماشي في دمي، محمد علي أهو ياجماعة وأنا بحب المصريين أعقل يا محمد السيسي هوا اللى بيحمينا ولولا السيسي كان زمان فيه خراب، والله السيسي وبس”.

    تداول تسريب جنسي للمقاول محمد علي.. والهارب يعلق

    ليرد المقاول محمد علي قائلا: “كل واحد حر في اختياره”، فيما علق المواطن قائلا: “أنا بعشق السيسى قوله يا سعيد السيسي وبس ومافيش حد هينزل في 25 يناير سيبكم من محمد علي يا جماعة قوله يا سعيد وأنا بحب السيسى وبحب مبارك”.

    ظهور محمد علي

    وفي وقت سابق، كشف الإعلامي عمرو أديب، تفاصيل حوار بين المقاول الهارب محمد على، والإخواني ياسر العمدة، الموجود بإسطنبول، عبر تطبيق “واتس آب”.

    وتضمن الحوار، الكشف عن اسم وسيط تمويل الإخوان في تركيا، وهو عبد الرحمن أبو ضيا، فلسطيني الأصل ومعه الجنسية الإنجليزية، واسم شهرته “أبو عامر”.

    ذلك التسريب لم يكن الأول للمقاول الهارب، فقد تم إذاعة تسريب آخر له مع الإخواني الهارب بتركيا هاني صبري، تضمن الكشف عن عدد من التفاصيل بشأن الإخوان الهاربين خارج البلاد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق