الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد برامج قناة الزمالك الجديدة 2020

القاهرة 24
رياضة
الخميس 23/يناير/2020 - 03:52 م

انطلقت في الحادية عشر مساء الأمس الأربعاء، 22 يناير 2020 قناة الزمالك على النيل سات، وتم افتتاح القناة بكلمة مسجلة لرئيس النادي مرتضى منصور مؤكدا على تحقيق حلم كل جمهور الزمالك.

وأعلن المهندس حسام صالح المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن القناة تعتبر خطوة جديدة في تواجد القنوات الرياضية للأندية المصرية العملاقة مثل نادي الزمالك على شاشات التلفزيون.

وتعتبر القناة جزءا من التعاون بين المجموعة ونادي الزمالك أحد أكبر أندية الشرق الأوسط. مشددا على أن خريطة القناة تعبر منذ بدايتها عن انطلاقه قوية.

ومن أبرز البرامج علي شاشة الزمالك هي السهرات الرياضية فهناك برنامج سهرة مع المستشار وفيه يظهر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ليناقش العديد من القضايا العامة والموضوعات المجتمعية والرياضية.

إضافة إلى سهرة كروية رئيسية بعنوان (زملكاوي) ويقدمها خالد الغندور وكريم حسن شحاته ويستضيف فيها عدد كبير من أفضل المحللين والنجوم الرياضيين.

مرتضى منصور: على بركة الله تبدأ قناة الزمالك.. حلم الملايين تحقق وسعادتي لا توصف (فيديو)

وخلال اليوم هناك عدد من البرامج المميزة ومنها ملوك الصالات تقديم نيرة الأحمر والذي يحمل كثير من أخبار الألعاب الجماعية وبرنامج اخبارنا من تقديم فرح علي ويقوم بتغطية أخبار الرياضة في مصر بصفة عامة وكذلك المرور على المنشور على السوشيال الميديا الرياضية.

كما يقدم شادي عيسي برنامج “1911” والذي يستعرض الأحداث الجارية ويستدعي مثيلتها من أحداث ماضية مرت علي نادي الزمالك وجماهيره.

كذلك ينضم برنامج بعنوان “وان تو” وتقدمه نيرفانا العبد ويستعرض الجوانب المختلفة لنجوم الرياضة في نادي الزمالك في اللعبات المختلفة فيحكي عن حياتهم العامة واجتماعياتهم وبطريقة مميزة.

وتقدم القناة العديد من المباريات الهامة في المسابقات المحلية والدولية والتي يتم عرضها بعد ساعة من انتهائها وسيتم التنويه عنها في حينه.

وأشار المتحدث باسم الشركة المتحدة المهندس حسام صالح أن قيادات الشركة ومجلس إدارة نادي الزمالك يتشاورون في المحتوي الخاص بالقناة من أجل دوام التميز.

والجدير بالذكر أن القناة تستخدم تردد 11449 أفقي على النايل سات وتحت اسم الزمالك الرياضية أو Zamalek sports.

مواعيد برامج قناة الزمالك الجديدة 2020

  • البرنامج الرئيسي (زملكاوي) يقدمه خالد الغندور وكريم حسن شحاتة بالتناوب يوميا من 11 -1 صباحًا

  • برنامج (1911) يقدمه شادي عيسى يومي السبت والأحد الساعة 1 صباحًا

  • برنامج (أخبارنا) تقدمه فرح علي يوميا – سيتم تحديد الموعد اليوم

  • برنامج (ملوك الصالات) تقديم نيرة الأحمر يوميًا عدا يومي الخميس والجمعة فى تمام السادسة مساء

  • برنامج (وان تو) تقدمه نيرفانا العبد – سيتم تحديد الموعد اليوم

  • برنامج (سهرة مع المستشار) يقدمه مرتضى منصور – سيتم تحديد الموعد اليوم

تعرف على تردد قناة الزمالك الجديدة 2020 على نايل سات وباقي الأقمار الصناعية

تابع مواقعنا