• بحث عن
  • وزير التعليم يحسم الأمر بشأن معلمي التعاقدات المؤقتة: “مفيش تثبيت”

    السيد موسى

    حسم الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الجدال المثارة حول تثبيت المتعاقدين في مسابقات التربية والتعليم، والمتقدمين لبوابة التوظيف الإلكتروني التي أطلقتها الوزارة بداية العام الدراسي الجاري 2019/ 2020.

    وقال شوقي، خلال حوار له مع الإعلامي عمرو خليل، مقدم برنامج “من مصر”، والمذاع على فضائية “سي بي سي” على هامش زيارته للندن، والمقرر إذاعته الليلة، إنه لا توجد تثبيت للمتعاقدين مع الوزارة من خلال المسابقات أو بوابة التوظيف.

    “التعليم”: باب التقديم في بوابة التوظيف الإلكتروني مفتوح على مدار 3 أعوام ولن يغلق

    وفي اتجاه منفصل، تواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الاختبارات النفسية للمعلمين المتقدمين لـ بوابة التوظيف الإلكترونية، وذلك للأسبوع الثاني على التوالي، تحت إشراف جهاز الطب النفسي.

    وتعقد الاختبارات أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، وتكون في قاعات إلكترونية على الأجهزة، حيث يعد اجتياز تلك الاختبارات شرطًا رئيسيًا للالتحاق بتعاقدات التربية والتعليم.

    اختبارات المتقدمين للحصول على وظائف عبر البوابة الإلكترونية

    خطوات الحجز عبر بوابة التوظيف

    • إدخال “الرقم القومي+ البريد الإلكتروني” الذي تم تسجيله مسبقًا من خلال المتقدم للاختبار على البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم.
    • يقوم المتقدم، باختيار اليوم المناسب لأداء الاختبار الخاص به وفقًا للمواعيد المحددة.
    • بعد دخول البيان، يعرف المتقدم، على مكان اختباره، ويحصل على ورقم حجزه وساعة أداء الاختبار.

    مواعيد الاختبارات وإجراءاتها

    الاختبارات الإلكترونية بفروع الأكاديمية بالمحافظات، بدأت من السبت 7 ديسمبر المقبل، وهو بداية المواعيد المحددة التي يتم إتاحتها عبر نموذج التسجيل الإلكتروني مسبقًا.

    كما يتوجب على  المتقدمين للاختبار، ضرورة إحضار أصل بطاقة الرقم القومي للاطلاع عليها، وكذلك تذكرهم لعنوان البريد الإلكتروني الذى تم تسجيله.

    يتم سداد الرسوم الإدارية المقررة للاختبار قبل الاختبار، مع حصول المتقدم على إيصال بقيمة هذه الرسوم ، ويحصل المتقدم للاختبار على شهادة اجتياز اختبارات “STEM” في حالة اجتيازة الاختبار.

    وحالة الاستفسار أو مواجهة أي مشكلة أثناء عميلة التسجيل والاختبار الإلكتروني، يتم التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي لنتمكن من سرعة الرد على الاستفسارات الواردة : [email protected]

    “التربية والتعليم” تكشف أعداد المتقدمين للوظائف عبر البوابة الإلكترونية

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق