• بحث عن
  • وليد العطار: الأهلي والزمالك التزما بدفع مديونيات اتحاد الكرة

    قال وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، إن الأيام القليلة القادمة ستشهد تحديد أسعار تذاكر السوبر المصري بين الأهلي والزمالك الذي سيقام بالإمارات الشهر المقبل، وهذا الملف من اختصاص محمد فضل عضو اللجنة الخماسية وسيعلن عنها فور تحديدها.

    وأشار العطار إلى أن أندية الأهلي والزمالك التزما بسداد المديونيات المتأخرة قبل قيد اللاعبين خلال فترة القيد الشتوي الحالية، وتم مطالبة جميع الأندية بذلك حتى يتمكنوا من تسجيل اللاعبين والجميع التزم وتم تسوية جميع المديونيات من قبل الناديين، ونفى العطار وقف قيد النادي المصري بشأن قضيته مع فيفا بشأن اللاعب شيخ موكورو.

    وأوضح في تصريحات إذاعية، أنه جار تعديل لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة وبمجرد الانتهاء منها، سيتم عقد جمعية عمومية للتصويت عليها وهذا الملف لم يكن له موعد محدد للانتهاء منه.

    وقال إنه “فور تحديد موعد خوض مؤجلات الدوري سيتم الإعلان عنها ويعمل حالياً حسام الزناتي مدير إدارة المسابقات على تنسيق موعد مناسب مع المباريات الحالية وفي الأغلب أن تبدأ منافسات الدور الثاني للدوري في منتصف فبراير المقبل.

    وأضاف أن تقديم برنامج تدريبي للحكام على تقنية var الذي من خلاله يتم الحصول على رخصة تطبيقها، وموافقة الاتحاد الدولي على هذا البرنامج التدريبي والالتزام بع من قبل اتحاد الكرة يعني العمل به فور انتهاء البرنامج التدريبي المقرر نهايته أواخر الشهر الجاري، وتطبيقه بالدوري المصري بداية الشهر القادم، مؤكدًا أن تكلفة حوالي ٤ مليارات دولار وكل الأجهزة والسيارات الخاصة بتقنية الفيديو تؤول ملكيتها لاتحاد الكرة.

    اقرأ أيضا:

    اتحاد الكرة: 8 ملايين جنيه و3% نسبة من العقد تُعطل قيد كهربا بقائمة الأهلي

    بالرغم من وصول بطاقته الدولية.. الأهلي يكشف سبب تأخر قيد كهربا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق