السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 23 يناير 2020

القاهرة 24
أخبار
الخميس 23/يناير/2020 - 03:05 ص

ينشر “القاهرة24” أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 23 يناير 2020 يأتي على {اسها مران الأهلي استعدادا لمواجهة النجم الساحلي يوم الأحد المقبل على ستاد السلام ضمن الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يعلن استمرار تركي آل الشيخ

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بيانًا رسميًا، أكد خلاله استمرار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، رئيسًا شرفيًا للنادي.

وجاء نص البيان كالتالي: “إدارة النادي وهي تتمنى الشفاء العاجل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وعودته من رحلة العلاج سالمًا لوطنه وأهله وكل محبيه، تؤكد أن الاستقالة التي تقدم بها آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، قبل ما يزيد على عام ونصف، لم يتطرق إليها مجلس الإدارة في اجتماعاته السابقة، والنادي الأهلي بتقاليده الراسخة لم يعتَد قبول استقالة أو إقالة أي من رؤساء شرف النادي على مدى التاريخ. كما أن المستشار تركي آل الشيخ مسؤول له قدره في دولة شقيقة تربطنا بها علاقة تاريخية، ولها مكانة خاصة في قلوب المصريين، ومجلس إدارة الأهلي تفهم في ذلك الوقت ما جرى للمساس بهذه العلاقة، التي يعتز بها النادي وقياداته. ولقد ترجمت الجلسات التي جرت مؤخرًا بين محمود الخطيب رئيس النادي، والمستشار تركي آل الشيخ، التقارب في وجهات النظر، ووضع ضوابط واضحة للتعاون في المرحلة المقبلة، بما يتوافق مع ثوابت النادي ورؤية مجلس إدارته، ويعكس للرأي العام ما يقدمه تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي من دعم كبير ورغبة صادقة منه في خدمة الأهلي وأعضائه وجماهيره في مجالات مختلفة”.

رمضان صبحي يواصل برنامجه التأهيلي

واصل رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أداء برنامجه التأهيلي علي هامش مران الفريق الجماعي أمس الأربعاء، وأدى صبحي تدريبات الجري حول الملعب رفقة اللاعبين قبل أن يستكمل التدريبات في الجيم مع طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

ويسعي الجهاز الطبي لتجهيز رمضان صبحي لمواجهات فبراير المقبل ، حيث قطع اللاعب شوطا كبيرا للتعافي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية.

بادجى يشارك في تدريبات الأهلي

شارك السنغالي أليو بادجي مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي بشكل كامل لأول مرة منذ انضمامه، وذلك استعدادا لمواجهة النجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها الأحد المقبل.

وخضع المهاجم السنغالي لبرنامج بدني خاص تحت إشراف مخطط الأحمال، وذلك لتجهيزه بدنيًا عقب انضمامه للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية قادمًا من رابيد فيينا النمساوي.

ومن المنتظر أن يتم قيد بادجي في قائمة الفريق خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد رفع اسم المغربي وليد أزارو من القائمة المحلية عقب إعارته للاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم.

رسميًا- الأهلي يُعلن إعارة أزارو للاتفاق السعودي

أعلن أمير توفيق مدير التسويق بالنادي الأهلي عن انتقال وليد أزارو مهاجم فريق الكرة لصفوف نادى الاتفاق السعودي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة. وقام توفيق بإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بانتقال اللاعب وتوقيعه للنادي السعودي، بعد الاتفاق على المقابل المادي سواء الذى سيحصل عليه اللاعب أو النادي الأهلي.

الخطيب يدعم الأهلي قبل مواجهة النجم الساحلي

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور مران الفريق الأول المقام حاليًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة. ويأتي ذلك من أجل دعم اللاعبين والجهاز الفني قبل موقعة النجم الساحلي التونسي المقرر لها الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري ابطال أفريقيا.

تابع مواقعنا