الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاتحاد السكندري يقترب من حسم تعاقده مع مدافع بيراميدز السابق

القاهرة 24
رياضة
الخميس 23/يناير/2020 - 11:17 ص

اقتربت إدارة الاتحاد السكندري من إتمام التعاقد مع السوري عمرو الميداني مدافع الكويت الكويتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف زعيم الثغر.

وحسب ما صرح به محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري فإن عمرو الميداني وصل إلى القاهرة لإتمام التعاقد وتوقيع عقود انتقاله.

وقال رئيس الاتحاد في تصريحات تليفزيونية: “الميداني وصل إلى مصر بعد سلسلة من المفاوضات المكثفة مع وكيله محمود أبو إدريس، وأتت هذه المفاوضات ثمارها بعد النجاح فى حسم الصفقة”.

وقد سبق وخاض عمرو الميداني تجربة احترافية في الدوري المصري رفقة فريق بيراميدز قبل أن يرحل إلى الكويت الكويتي مطلع الموسم الحالي.

ونفي مصليحي أي مفاوضات من جانب ناديه لضم صالح جمعة من الأهلي أو أيمن حنفي لاعب مصر المقاصة وأن كل ما نشر ماهى إلا اجتهادات صحفية”.

كما أكد رئيس الاتحاد مفاوضات ناديه مع محمد إبراهيم صانع ألعاب المقاصة، واللاعب يرحب بذلك لكن الصفقة أصبحت شبه متوقفه بسبب مغالاة مجلس إدارة المقاصة”.

وأضاف: “مجلس إدارة مصر المقاصة يريد أن يعطينا اللاعب على سبيل إعارة اللاعب مع أحقية الشراء مقابل 10 مليون جنية، وهذا الرقم مبالغ فيه من وجهة نظرى”.

مدرب الاتحاد السكندري: فاوضنا المقاصة لضم محمد إبراهيم.. واللاعب رحّب

كشف محمد إبراهيم المدرب العام لفريق الاتحاد السكندري، تفاصيل مفاوضات زعيم الثغر مع مصر المقاصة لضم محمد إبراهيم في يناير.

وقال ابراهيم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد: “بالفعل نتفاوض مع مصر المقاصة لضم محمد إبراهيم في يناير الجاري واللاعب رحب بالانضمام لنا”.

وانتقل للحديث عن مباراة زعيم الثغر امام طلائع الجيش والتي انتهت بفوز الأول بثلاثية قائلا: مباراة كانت معقدة بشكل كبير، المنافس نجح في فرض أسلوب لعبه في الشوط الأول.

وأردف: هدف أكوي سهل من مهمة الاتحاد أمام طلائع الجيش، فهو لاعب مميز وقائد منتخب أوغندا والتصويب من نقاط قوته.

وانتقل للحديث عن مواجهة الاسماعيلي بالبطولة العربية والمقرر لها الاحد المقبل قائلا: لدينا عزيمة وإصرار لتخطي هذه المباراة، فوز المنافس علينا في المباراة الأولى جاء عكس سير المباراة.

تابع مواقعنا