الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جهاد جريشة: ترتيبي في قائمة الحكام “ذبحني” وأضاع مني مونديال 2022 (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 23/يناير/2020 - 12:07 م

شن الحكم الدولي جهاد جريشة هجوما كبيرا على لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بسبب ترتيبه ضمن القائمة الدولية لسنة 2020.

وقال جهاد جريشة في تصريحات تليفزيونية: “وضعي في قائمة حكام مصر الدولية لسنة 2020 في المركز الثالث ذبحني وأضاع مني تمثيل مصر في كأس العالم 2022”.

وتابع تصريحاته قائلا: “تعرضت للظلم بسبب ترتيبي بالقائمة الذي جاء بفعل فاعل من أجل إبعادي عن كأس العالم ووضع البديل لي، اللي حصل ضيع مني المونديال وأثق في نزاهة اتحاد الكرة”.

وكشف جريشة أنه عندما تواصل مع الاتحاد الدولي الإفريقي لكرة القدم: “قالولي إذا كان اتحاد بلدك وضعك في المركز الثالث في القائمة الدولية كيف تتواجد في كأس العالم”.

وتابع الحكم الدولي: “عندما تواصلت مع جمال الغندور لمعرفة سبب وضعي في هذا الترتيب في أول الأمر أخبرني إن هذا لم يحدث وإني أفضل حكم لديه وموخرا قال لي إن عصام عبد الفتاح “الرئيس السابق” هو من وضع الترتيب، وعندما سألت عبد الفتاح قال لي إن الغندور هو المسؤول”.

وواصل تصريحاته: “تقدمت بشكوى بالفعل بسبب ترتيب القائمة لأن الطبيعي أن أكون في المركز الأول بسببب مشاركتي في كأس العالم الماضي روسيا 2018”.

وأردف: “حاليا أنا مصاب منذ مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش التي أقيمت في ديسمبر الماضي ولم أدير أي مواجهة منذ ذلك الوقت”.

واختتم: “لدي 43 عاما، وفي كأس العالم المقبل سأبلغ من العمر 45 عاما وهو أمر طبيعي مادام لياقتي جيدة، لا أجد مبررا لما حدث معي“.

https://youtu.be/kvkI27hUZuM

إصابة الحكم جهاد جريشة في مباراة الزمالك أمام الطلائع بالدوري 

تعرض جهاد جريشة حكم لقاء الزمالك أمام طلائع الجيش لشد في عضلة السمانة، أثناء إدارته للقاء الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

وتكفل الجهاز الطبي لفريق طلائع الجيش، بعلاج عضلة السمانة لحكم اللقاء، من خلال رش مسكن على المنطقة المصابة.

ونجح فريق طلائع الجيش في مباغتة نظيره الزمالك وتسجيل هدف التقدم للفريق العسكري في الدقيقة الـ3 من زمن اللقاء عن طريق محمد شحاته.

تابع مواقعنا