السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. الاتحاد السكندري يضم عمرو الميداني في الميركاتو الشتوي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 23/يناير/2020 - 03:23 م

أعلن نادي الاتحاد السكندري تعاقده الرسمي مع السوري عمرو الميداني مدافع فريق الكويت الكويتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووقع عمرو الميداني على عقود انتقاله لصفوف الاتحاد السكندري بعقد يمتد لمدة موسم ونصف يبدأ من يناير الجاري تدعيما للخط الدفاعي لزعيم الثغر.

وأشاد الجهاز الفنى بقيادة طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة بقدرات اللعب “الميدانى” الفنية والبدنية لخبرته الكبيرة بهذا المركز ، وامتلاكه لمقومات بدنية كبيرة وتميزه فى ألعاب الهواء واعتبره إضافة حقيقية ومميزه لخط دفاع زعيم الثغر خلال المرحلة المقبلة.

وقد سبق وخاض عمرو الميداني تجربة احترافية في الدوري المصري رفقة فريق بيراميدز قبل أن يرحل إلى الكويت الكويتي مطلع الموسم الحالي.

الاتحاد السكندري يقترب من حسم تعاقده مع مدافع بيراميدز السابق

اقتربت إدارة الاتحاد السكندري من إتمام التعاقد مع السوري عمرو الميداني مدافع الكويت الكويتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف زعيم الثغر.

وحسب ما صرح به محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري فإن عمرو الميداني وصل إلى القاهرة لإتمام التعاقد وتوقيع عقود انتقاله.

وقال رئيس الاتحاد في تصريحات تليفزيونية: “الميداني وصل إلى مصر بعد سلسلة من المفاوضات المكثفة مع وكيله محمود أبو إدريس، وأتت هذه المفاوضات ثمارها بعد النجاح فى حسم الصفقة”.

ونفي مصليحي أي مفاوضات من جانب ناديه لضم صالح جمعة من الأهلي أو أيمن حنفي لاعب مصر المقاصة وأن كل ما نشر ماهى إلا اجتهادات صحفية”.

كما أكد رئيس الاتحاد مفاوضات ناديه مع محمد إبراهيم صانع ألعاب المقاصة، واللاعب يرحب بذلك لكن الصفقة أصبحت شبه متوقفه بسبب مغالاة مجلس إدارة المقاصة”.

وأضاف: “مجلس إدارة مصر المقاصة يريد أن يعطينا اللاعب على سبيل إعارة اللاعب مع أحقية الشراء مقابل 10 مليون جنية، وهذا الرقم مبالغ فيه من وجهة نظرى”.

اقرأ أيضا

الاتحاد السكندري يقترب من حسم تعاقده مع مدافع بيراميدز السابق

نجم الاتحاد السابق يكشف سبب توهج الفريق وصعوبة مباراة الإسماعيلي في البطولة العربية

تابع مواقعنا